كيفية تشغيل و تحميل لعبة الديناصور في جوجل كروم

هل تريد لعب لعبة كروم الديناصور؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل لعبة الديناصور في جوجل كروم

 

لعبة الديناصور – dinosaur game ( المعروفة أيضًا باسم لعبة تي ريكس) هي لعبة متصفح مدمجة في متصفح جوجل كروم حيث يحرك اللاعب الديناصور عبر منظر جانبي متحرك متجنبًا العقبات لتحقيق درجة أعلى.

 

مصمم اللعبة هو  سيباستيان غابرييل – Sebastien Gabriel و قد صممها في عام 2014  و يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على زر المسافة أو زر الأسفل عندما يكون متصفح كروم غير متصل بالإنترنت.

 

لعبة كروم الديناصور

 

إذا حاول المستخدم الانتقال إلى صفحة ويب عند انقطاع الاتصال بالإنترنت سيقوم المتصفح بإعلام المستخدم بأنه غير متصل بالإنترنت و سيظهر رسم توضيحي للديناصور “Lonely T-Rex” في الأعلى و يؤدي النقر على الديناصور في الهاتف أو الضغط على مسافة أو زر ↑ على سطح المكتب  إلى تشغيل اللعبة. و يمكن أيضًا الوصول إلى اللعبة عن طريق كتابة chrome://dino في المتصفح ثم الضغط على زر enter حتى لو كنت متصلاً بالإنترنت

 

أثناء اللعب يتحرك الديناصور من اليسار إلى اليمين عبر المناظر الطبيعية الصحراوية ويتجنب اللاعب العقبات التي قد تواجهه عن طريق القفز أو الانحناء من خلال الضغط على مفتاح المسافة أو مفتاح السهم لأسفل و مع مرور الوقت تزداد سرعة اللعب حتى يصطدم المستخدم بعقبة  مما يؤدي إلى انتهاء اللعبة .

 

تبدأ اللعبة بعوائق صبار مختلفة الحجم ، وبمجرد أن يصل اللاعب إلى حوالي 500 نقطة تظهر أيضًا الزاحف المجنح الذي يطير على ارتفاعات مختلفة و عند 600 نقطة تتحول اللعبة من رسومات رمادية داكنة على خلفية بيضاء إلى رسومات رمادية باهتة على خلفية سوداء أو زرقاء  مما يمثل تحولًا من النهار إلى الليل .

 

لعبة كروم الديناصور

 

مواضيع مشابهة

كما أن رسومات السماء أثناء النهار تصبح أيضًا رسومات سماء ليلية.  و الوصول إلى النتيجة  700 نقطة سيعيد نظام الألوان مرة أخرى و ستتبدل الألوان بعد ذلك ذهابًا وإيابًا مع معالم نقطية تتتغير كل 100 نقطة لاحقة و تم تصميم اللعبة للوصول إلى أقصى درجاتها بعد ما يقرب من 17 مليون سنة من وقت اللعب  في إشارة إلى المدة التي بقي فيها الديناصور قبل أن تنقرض. 

 

إذا قام المسؤول بتعطيل لعبة الديناصورات ،فستظهر رسالة خطأ عند محاولة لعب اللعبة ، تعرض صورة نيزك متجه نحو الديناصور.

 

 

عندما يتعذر على متصفح جوجل كروم الوصول إلى الإنترنت  فإنه يعرض الديناصور  و بالضغط على الشاشة على الأجهزة المحمولة  أو زر المسافة  على الكمبيوتر سيبدأ الديناصور في التحرك. 

 

تم إصدار اللعبة في سبتمبر 2014  لكنها فشلت في الأجهزة القديمة و تمت إعادة كتابة رمز اللعبة وإعادة إصدارها في ديسمبر 2014 و بعد أربع سنوات احتفلت اللعبة بعيد ميلادها الرابع بزخرفة ذات طابع خاص.

 

و في تحديث سبتمبر 2018  يمكن أن تظهر كعكة عيد ميلاد في الصحراء و عند تناولها ، ستظهر قبعة عيد ميلاد على الديناصور و في نوفمبر 2018  وفرت جوجل ميزة للحفظ نتائج اللاعبين. 

 

اقرأ أيضا: أفضل ألعاب المتصفح أونلاين

 

هل تريد تحميل اللعبة على هاتفك ؟

يمكنك تحميل لعبة كروم الديناصور من خلال متجر جوجل بلاي من هذا الرابط 
google ديناصور دينو بدون اتصال ألعاب المخفية والمعروفة المتصفحات ينقطع كيفية جديد الكروم نسخة أحد جميع الانترنت بواسطة إنها اختراق لأول والتي الخاصة تكون متصفحات الويب التشغيل شريط اضغط بسيطة بحاجة حصلت للمستخدمين لمستخدمي للعب الترفيهية طرق تعتبر أفضل طريقة عودة لقد عداء يظهر إنترنت الشهيرة نت

شارك المحتوى |
close icon