كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

نظرًا لأن يوتيوب الآن هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، فهو أحد أهم المواقع عبر الإنترنت لمشاهدة محتوى الفيديو سواء كان ذلك بثًا مباشرًا لخبر عاجل  أو كشف النقاب عن منتج جديد ، فإننا نشاهد أكثر من مليار ساعة من مقاطع فيديو يوتيوب يوميًا و هذا أكثر من ساعات الفيديو التي نشاهدها على فيسبوك و نيتفليكس مجتمعين ، مما يوضح كيف تهيمن المنصة على حياتنا عبر الإنترنت.

 

 

 على الرغم من ذلك إلا انك قد لا تجد فيديو يوتيوب يخلو من الإعلانات و قد تسأل نفسك عن كيفية مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون إعلانات و هنا ستجد الجواب

 

 

 

 

نحن نتفهم أن منشئو المحتوى يكسبون المال عن طريق وضع إعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بهم ومع ذلك ، غالبًا ما تفعل هذه الإعلانات القليل جدًا لتحسين تجربتنا عبر الإنترنت أو جعلنا نرغب في شراء أي شيء يتم الترويج له و بدلاً من ذلك ، عادةً ما يحبط المستخدمين ، ويقطع مقطع الفيديو ، بل ويجعلهم يتوقفون عن الصبر أو ينقرون في مكان آخر.

 

 

لهذا السبب أعددنا بعض النصائح حول كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات.

 

 

كيفية مشاهدة فيدوهات اليوتيوب بدون إعلانات

 

 

 

1.تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب 

 

قد تكون هذه الطريقة مناسبة للذين يشاهدون مقاطع فيديو اليوتيوب قليلا، ولكنهم ما زالوا يريدون مشاهدة اليوتيوب بدون أي إعلانات.

 

 من أسهل الطرق لتنزيل مقطع فيديو إضافة “s” قبل “youtube” إلى رابط الفيديو. على سبيل المثال ، https://www.ssyoutube.com. هناك طريقة أخرى وهي استخدام مواقع أخرى 

 

 

2.الاشتراك في Youtube premium 

 

وهي عضوية مميزة مصممة لتجربة أفضل وأكثر سلاسة عبر اليوتيوب و من المثير للاهتمام أن قائمة المناطق التي يتوفر فيها YouTube Premium قد نمت بشكل ملحوظ منذ تقديم الخدمة.

 

 

 

إذا كنت من مستخدمي YouTube العاديين ، فعليك التفكير في التبديل إلى YouTube Premium للحصول على محتوى خالٍ من الإعلانات وميزات متقدمة مثل التشغيل في الخلفية (والذي يسمح لك بتشغيل الموسيقى حتى إذا كان تطبيق يوتيوب غير نشط) ، وقوائم التشغيل المصممة حسب اختيارك، و خيار لتنزيل مقاطع الفيديو.

 

 

3.استخدام موقع ViewPure

 

هناك طريقة أخرى لمشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات و نحن لا نشجعك على استخدامها بانتظام لأن أفضل شيء تفعله هو مساعدة منشئي المحتوى على كسب المال من عملهم الشاق ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه طريقة ممكنة تقنيًا لإزالة الإعلانات على اليوتيوب ، فإننا ندرجها أيضًا في قائمتنا.

 

 

 

انتقل إلى الموق على الويب ، ثم انسخ والصق رابط الفيديو  الذي تريد مشاهدته بدون إعلانات.و سيقوم موقع الويب بعمله تلقائيًا ويمكنك فقط مشاهدة الفيديو دون أي مقاطعة مزعجة.

 

 

4.شاهد مقاطع الفيديو على متصفح في هاتفك

 

مواضيع مشابهة

خيار آخر هو مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب على متصفح الهاتف حيث  لا تستطيع أدوات منع الإعلانات منع الإعلانات على العديد من متصفحات الويب باستثناء متصفح سفاري . تتمثل ميزة فتح  اليوتيوب على متصفح سفاري في أنه يمكن تحميل قالب اليوتيوب بأقل قدر من الإزعاج. إذا كنت تريد الاحتفاظ بالتطبيق الأصلي ، فما عليك سوى إنشاء اختصار برمز مختلف لا يشبه رمز الاختصار الخاص بالتطبيق الأصلي. وبهذه الطريقة ، ستتمكن من الوصول بسهولة إلى التطبيق من شاشتك الرئيسية.

 

 

5.استخدام موقع clario

 

هناك طريقة أخرى موثوقة لتجنب إعلانات YouTube وهي استخدام تطبيق جيد لحظر الإعلانات أو امتداد متصفح الويب. مثل هذه الحلول ستمنع الإعلانات ليس فقط على اليوتيوب ولكن على مواقع الويب الأخرى أيضًا و يتضمن ذلك الإعلانات المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه وأحيانًا متتبعات الإعلانات التي تعرض لك ترقيات بناءً على سلوكك السابق عبر الإنترنت مثل هذه الأداة إلا انها ليست مجانية.

 

 

 

 

إزالة الإعلانات من قناتك على اليوتيوب

لنفترض أنك تدير قناة على اليوتيوب وتحقق أرباحًا من الإعلانات المعروضة بجانب المحتوى الخاص بك. إذا كنت ترغب في جعل تجربة المشاهدين أكثر إمتاعًا ، يمكنك إيقاف تشغيل أي إعلانات لمقاطع فيديو فردية على قناتك.

 

 

 

 

إليك كيفية القيام بذلك:

 

 

سجّل الدخول إلى اليوتيوب 

انقر على صورة ملفك الشخصي ، ثم انتقل إلى YouTube Studio

حدد مقاطع الفيديو من القائمة اليسرى

حدد الفيديو الذي تريد إيقاف تشغيل أي إعلانات له

انقر فوق تحقيق الدخل في القائمة اليسرى

في مربع تحقيق الدخل ، انقر فوق إيقاف وقم بتطبيق التغييرات

انقر فوق حفظ في الجزء العلوي الأيمن

 

 

 

 

 

إخلاء المسؤولية: يُعد الإعلان أحد المصادر الأساسية للأرباح بالنسبة لمنشئي المحتوى على اليوتيوب لذلك يرجى التفكير في السماح بالإعلانات على اليوتيوب إذا كنت تريد دعمهم .

 

شارك المحتوى |
close icon