كيفية تحميل فورت نايت على الكمبيوتر

 

 
هل سألت نفسك يوما ما كيف احمل فورت نايت على الكمبيوتر ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر.

 

إذا كنت معتادًا على عالم الألعاب بشكل عام فقد سمعت بالتأكيد عن لعبة التصويب الناجحة من منظور الشخص الثالث من و هي لعبة فورت نايت fortnite من إيبك جيمز.

 

 

يأتي جزء كبير من شعبية لعبة فورت نايت من عدد الأنظمة المتوفرة عليها حيث يمكنك لعب فورتنايت من أي جهاز تقريبا و أكثر اللاعبين يلعبونها على أجهزة الكمبيوتر.

 

يمكنك تحميل فورت نايت على الكمبيوتر الخاص بك مجانًا واستخدامه للعب أي من أوضاع اللعب الثلاثة الرئيسية في اللعبة و فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية تنزيل فورت نايت على جهاز الكمبيوتر حتى تتمكن من بدء اللعب مع أصدقائك وعائلتك و اللاعبين حول العالم.

 

 

كيف تحمل فورت نايت على الكمبيوتر بطريقة سهلة

 

لتنزيل فورت نايت ستحتاج أولاً إلى إنشاء حساب في Epic Games من خلال إحدى طرق التسجيل المتنوعة المدرجة في صفحة تسجيل حساب و بمجرد أن يكون لديك حساب ، ستنتقل إلى تنزيل فورت نايت من خلال Epic Games

 

 

1. من داخل حسابك انتقل إلى صفحة تنزيل مثبت اللعبة على موقع Epic Games و هذا هو المكان الذي ستقوم بتنزيل ملف تثبيت اللعبة منه و يجب أن يبدأ التنزيل على الفور ولكن إذا لم يبدأ ، فانقر على “Windows”.

 

كيف احمل فورت نايت في الكمبيوتر

 

2. إذا تم سؤالك عن المكان الذي تريد حفظ التنزيل فيه فما عليك سوى حفظه في أي مكان على جهازك مثل سطح المكتب.

 

3. بمجرد تنزيل مثب اللعبة افتح الملف لتثبيته و إذا تلقيت رسالة تطلب الإذن لإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانقر فوق “نعم”.

 

4. في نافذة مشغل البرنامج ، انقر فوق “تثبيت”. و سيقوم الملف بتثبيت وتحديث نفسه ثم يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك و يمكنك استخدام ما يقرب من اثنتي عشرة خدمة مختلفة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

 

كيف احمل فورت نايت على الكمبيوتر

 

5. بمجرد فتح مثبت اللعبة ابحث عن فورت نايت و ستعثر عليه في علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” ، أو من خلال البحث عنه في علامة التبويب “المتجر”.

 

How to download Fortnite on pc 7

 

6. في صفحة فورت نايت انقر على الزر الأصفر “Get” في الركن الأيمن السفلي.

 

How to download Fortnite on pc 8

 

7. انقر فوق “مكتبة” في الشريط الجانبي الأيسر ثم انقر فوق صورة فورت نايت الرمادية.

 

How to download Fortnite on pc 9

 

8. سيتم سؤالك عن المكان الذي تريد تثبيت فورت نايت فيه وما إذا كنت ترغب في تحديثه تلقائيًا عندما يتوفر إصدار جديد. و يمكنك أيضًا إنشاء اختصار لها على سطح المكتب، وهو أمر مفيد للغاية لبدء اللعبة بسرعة.

 

كيف احمل فورت نايت على الكمبيوتر

 

9. إذا كان لديك مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيبدأ تنزيل اللعبة على الفور. انتظر حتى يتم تنزيله – و يمكنك النقر فوق “التنزيلات” في الشريط الجانبي الأيسر لمشاهدة تقدمه – وبمجرد الانتهاء ، قم بتشغيله من علامة التبويب “المكتبة”.

 

بمجرد فتح اللعبة ستتمكن من تحديد الوضع الذي تريد أن تلعبه و هو إما “Battle Royale” أو “Creative” أو “Save the World”.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا في الإجابة على سؤال كيف احمل فورت نايت على الكمبيوتر بطريقة سهلة و مبسطة

 

 

اقرأ أيضا: طريقة تحميل لعبة فورت نايت للايفون بدون جلبريك

 

 

شارك المحتوى |
close icon