كيفية إرجاع الستريك في سناب شات

هل سألت نفسك يوما كيف ارجع الستريك في السناب شات؟ تابع القراءة وستتعرف على طريقة ارجاع الستريك في سناب شات بسهولة. إذا كانت هناك ميزة واحدة في سناب شات تحافظ على ولاء المستخدمين فيجب أن تكون ميزة الستريك فقد تم تصميمها كحافز للمستخدمين لمواصلة العودة واستخدام النظام الأساسي.

غالبًا ما يُعتبر الحفاظ على الستريك في سناب شات أمرًا كبيرًا بين معظم مستخدمي التطبيق و قد يقلق كثير من الأشخاص عندما يفقدون الستريك أو في حال وجود خلل في التطبيق. إذا كنت شخصًا فقد ستريك السناب مؤخرًا مع صديقك المقرب أو شخص آخر مهم ، فإليك ما يمكنك فعله لاستعادة ستريك سناب شات.

 

كيف ارجع الستريك في السناب اذا راح؟

تعرف معنا فيما يلي علي كيف ارجع الستريك في السناب اذا راح:

 

أولا: ما هو الستريك في سناب شات؟

ستريك سناب شات هو تمثيل للتواصل المتكرر مع مستخدم في سناب شات و تبدأ سلسلة الستريك عندما تبدأ أنت وصديقك في إرسال اللقطات لبعضكما البعض مرة واحدة على الأقل كل 24 ساعة لمدة تزيد عن 3 أيام متتالية.

 للتوضيح. لن يتم احتساب المحادثات النصية داخل تطبيق سناب شات في الستريك و ستفقد السترك الخاص بك إذا لم تشارك صورة أو مقطع فيديو معهم في غضون 24 ساعة.

 

كيف ارجع الستريك

سترى رمزًا تعبيريًا للنار () بجوار اسمه في قائمة الدردشة عندما يبدأ الستريك بالظهور و عندما تستمر في إرسال السنابات لبعضكما البعض يوميًا سيظهر رقم بجانب رمز تعبيري النار. يشير إلى ا عدد الأيام التي تتبادلان فيها السنابات مع بعضكما البعض. 

على سبيل المثال ، الرقم 58 في الصورة أعلاه يوضح أن الشخص كان يرسل اللقطات إلى المستلم لمدة شهرين تقريبًا.

تنتهي صلاحية الستريك إذا لم تكن نشطا و ستتلقى تحذيرًا على شكل رمز تعبيري على شكل الساعة الرملية  والذي يذكرك بإرسال السنابات للشخص الآخر  ومع ذلك. قد تفقد الستريك بسبب أخطاء فنية أو مشكلات في التطبيق. 

لحسن الحظ ، يوفر سناب شات طريقة لاسترجاع الستريك و إذا كنت تعتقد أنك فقدت خط الستريك الخاص بك عن طريق الخطأ. تحقق من القسم التالي لمعرفة كيف يمكنك طلب استعادة ستريك سناب شات.

 

كيف ارجع الستريك او النار في سناب شات 

1. افتح سناب شات وانقر على بيتموجي (أو أيقونة الملف الشخصي) في الزاوية العلوية اليسرى ثم اضغط على أيقونة الإعدادات من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

كيف ارجع الستريك

2. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قسم “الدعم” وحدد “أحتاج إلى مساعدة” و سيتم نقلك الآن إلى صفحة دعم سناب شات ثم انقر على “ستيك سناب شات” لعرض مواضيع الدعم ذات الصلة بالستريك.

 

كيف ارجع الستريك

3. ابحث عن السؤال “ماذا لو اختفى الستريك بالخطأ مع أنك أرسلك سنابات في غضون 24 ساعة؟” وانقر فوق رابط “إعلامنا” ثم ضمن قسم “اتصل بنا” في الصفحة التالية ستحتاج إلى تحديد الخيار “لقد فقدت الستريك الخاص بي” في صفحة دعم سناب شات.

كيف ارجع الستريك

4. سترى الآن نموذجًا يحثك على ملء التفاصيل مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والجهاز واسم مستخدم الصديق والمزيد. 

املأ التفاصيل ذات الصلة وانقر على “إرسال” لإرسال الطلب. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام اسم مستخدم لصديق واحد فقط عند رفع الطلب و إذا فقدت الستريك مع عدة مستخدمين ، فيجب عليك إرسال طلبات منفصلة إلى سناب شات.

كيف ارجع الستريك

 

أضرار الستريك سناب

ستريك سناب (أو الإضراب عن استخدام تطبيق سناب شات) هو تحرك احتجاجي يقوم به بعض المستخدمين للتعبير عن رفضهم لبعض السياسات أو التغييرات التي يقوم بها تطبيق سناب شات. ويمكن أن تكون لهذا التحرك بعض الأضرار، منها:

1- فقدان الاتصال بالأصدقاء: قد يتم إجبار المستخدمين على الانضمام إلى الإضراب. مما يؤدي إلى فقدان الاتصال بالأصدقاء الذين يستخدمون التطبيق.

2- تأثير على الأعمال التجارية: يمكن أن يؤثر الإضراب سلبًا على الأعمال التجارية التي تعتمد على الإعلانات على تطبيق سناب. حيث يؤدي إلى تراجع حركة المرور وعدم الاهتمام بالإعلانات.

3- تأثير على سمعة العلامة التجارية: قد يؤدي الإضراب إلى تأثير سلبي على سمعة تطبيق سناب شات والشركات المعلنة عليه. قد يؤدي ذلك إلى تراجع في قيمة الشركة.

4- تأثير على الابتكار: قد يؤدي الإضراب إلى عدم تطوير تطبيق سناب شات بشكل جيد. حيث يمكن أن يؤدي إلى عدم تخصيص الموارد اللازمة للتطوير والابتكار.

5- عدم تحقيق الأهداف: قد لا يتحقق الهدف المطلوب من الإضراب. ويمكن أن يؤدي إلى عدم تحقيق التأثير المرجو منه، وهذا يمكن أن يؤدى إلى عدم إحداث التغيير المرجو.

 

قد يهمك ايضاً قراءه: ما هو مصدر الإنترنت

 

الأسئلة المتداولة حول كيف ارجع الستريك

 

هل ستريك سناب شات محدود لمدة 24 ساعة؟

نعم ، تقتصر مدة ظهور الستريك على 24 ساعة و لا يؤدي إرسال رسائل نصية في الدردشة إلى إبقاء الستريك وتحتاج إلى إرسال وكذلك استلام) الصور أو مقاطع الفيديو في غضون 24 ساعة حتى لا تفقد الستريك الخاص بك على سناب شات.

 

س: ما معنى رمز  الساعة الرملية (⏳) على سناب شات؟

رمز  الساعة الرملية بجوار الرمز تعبيري يعني أنك على وشك أن تفقد التواصل مع شخص ما. يجب عليك إرسال صورة أو مقطع فيديو إلى هذا الشخص على الفور للحفاظ على وجود الستريك. 

 

س. ما هي مدة استمرار رمز الساعة الرملية في سناب شات؟

يمنحك سناب شات  24 ساعة لتبادل اللقطات والحفاظ على الستريك ومع ذلك إذا رأيت رمزًا تعبيريًا على شكل الساعة الرملية بجوار اسم شخص ما في نافذة الدردشة الخاصة بك  فهذا يعني أن لديك أربع ساعات متبقية لإرسال أو تلقي لقطة (صورة أو فيديو) من هذا الصديق المعين على سناب شات. 

إذا لم يرسل كل منكما صورًا أخرى في الساعات الأربع القادمة فستختفي الساعة الرملية جنبًا إلى جنب مع الرمز التعبيري. وستفقد الستريك مع هذا الصديق على سناب شات. 

مواضيع مشابهة

 

س: هل يجب علي الرد على الصديق للحصول على الستريك؟

نعم ، إذا تلقيت لقطة من صديق أو أحد أفراد أسرتك فيجب عليك دائمًا الرد بلمح البصر للحفاظ على استمرارية الستريك و إذا كنت قد أرسلت بالفعل لقطة سريعة فتجاهل الرسالة وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك إما الرد بصورة أو مقطع فيديو حتى لا تفقد  Snapchat streak.

 

س: هل يمكن لشخص واحد الاحتفاظ بالستريك؟

لا ، لا يستطيع شخص واحد الحفاظ على الستريك. يحتاج كلا الطرفين إلى إرسال لقطة (صورة أو فيديو) لبعضهما البعض مرة واحدة على الأقل في غضون 24 ساعة.

 

س. ما هي المدة التي تستغرقها استعادة ستريك سناب شات؟

عادةً ، بمجرد تقديم طلب لاستعادة الستريك يستغرق فريق دعم سناب شات حوالي 24 ساعة للرد وإبلاغك بما إذا كنت ستستعيد الستريك أم لا. و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه الإجابة على سؤال كيف ارجع ستريك السناب بسهولة

 

قد يهمك ايضاً قراءه: تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون

 
شارك المحتوى |
close icon