كيفية انشاء قروب محادثة جماعية في سناب شات

في هذا المقال ستجد اجابة سؤال كيف اسوي قروب سناب بالخطوات التفصيلية

 

تساعدنا هواتفنا الذكية في إبقائنا على اتصال بأصدقائنا و عائلتنا في جميع أنحاء العالم. و ربما تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة يمكنك من خلالها إضافة  أصدقائك أو عائلتك قروب  في السناب شات  للتواصل معًا لمشاركة القصص و اللحظات السعيدة.

 

لحسن الحظ يمكنك إجراء محادثة جماعية في تطبيق سناب شات مع ما يصل إلى 63 من أصدقائك و يمكنك بدء الدردشة المرئية مع ما يصل إلى 16 صديقًا في وقت واحد.

 

كيف اسوي قروب بالسناب شات

 

1.انتقل إلى شاشة الأصدقاء من خلال النقر أيقونة الدردشة الموجودة في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة

 

كيف اسوي قروب سناب

 

2. انقر فوق مجموعة جديدة ،

 

كيف اسوي قروب سناب شات

 

3. انتقل إلى قائمة الأصدقاء وانقر فوق الأسماء التي تريد إضافتها إلى الدردشة و عند الانتهاء ، انقر فوق الدردشة مع المجموعة.

 

Snapchat group chat snapshot

 

كيفية تشغيل الدردشة الجماعية

بمجرد إنشاء الدردشة الجماعية ، يمكنك تخصيصها و تغيير كيفية تفاعل الأعضاء فيها.
 
 أولاً ، اضغط على أيقونة القلم أعلى الشاشة وقم بتسمية الدردشة الخاصة بك.
 

قروب سانب شات

 
إذا كنت تريد تجاوز إرسال الرسائل النصية وإرسال اللقطات ، فانقر فوق رمز الهاتف أو أيقونة الفيديو لبدء محادثة صوتية أو فيديو مع ما يصل إلى 16 صديقًا في وقت واحد.
 
 

Snapchat group chat

 

مواضيع مشابهة

يمكنك أيضًا لعب الألعاب في الدردشة الجماعية و للبدء انقر فوق رمز الصاروخ الموجود بجوار مربع الدردشة واختر لعبة من القائمة المنبثقة.

 

Snapchat group chat games

 

و يمكنك حذف رسائل اي شخص عن طريق الضغط بإصبعك على رسالته و ستظهر قائمة على الشاشة  تمنحك خيار حفظ الرسالة أو نسخها أو حذفها.

 

 

كيفية إضافة المزيد من الأشخاص إلى الدردشة 

كلما زاد عدد الأشخاص كان ذلك أفضل بالطبع و لحسن الحظ إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الأصدقاء إلى الدردشة ، فالأمر بسيط. انتقل إلى شاشة الأصدقاء واضغط باستمرار على اسم الدردشة الجماعية. من القائمة المنبثقة ثم اختر المزيد ثم اضغط على إضافة أعضاء إلى المجموعة و حدد أصدقاءك من القائمة لاستكمال الدردشة الحالية.

 

كيفية مغادرة محادثة جماعية

 توجه إلى شاشة الأصدقاء واضغط مع الاستمرار على الدردشة الجماعية ثم  انقر على ” المزيد” من القائمة التي ستظهر ،

 

قروب بالسناب شات

 

حدد ” مغادرة المجموعة”. و ستلاحظ نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد رغبتك ، 

 

Snapchat leave group chat

 

الميزة البارزة التي ستجدها في قروب السناب شات هي أنه يتيح لك الخروج دون التأثير على تجارب المستخدمين الآخرين.

 

بمجرد تأكيد هذا القرار ستتمكن من مغادرة المجموعة و تذكر أنك لن تتمكن من الوصول إلى أي من محادثاتك  بما في ذلك الرسائل المحفوظة ،بمجرد الخروج من المجموعة.

 

من السهل جدا الخروج من محادثة جماعية ، لكن كل رسائلك ستحذف في الثانية التي تغادر فيها (بما في ذلك الدردشات التي حفظها أشخاص آخرون) و إذا كنت لا تريد مغادرة المجموعة و لكنك سئمت من تلقي الإشعارات المزعجة ، فيمكنك تجاهلها و للقيام بذلك ارجع إلى نفس القائمة وانقر فوق إعلام الرسالة، ثم انقر فوق صامت. 

 

اقرأ ايضا: كيفية استرجاع محادثات سناب الشات

 

من خلال القيام بذلك ، يمكنك البقاء في المجموعة دون تلقي تنبيهات بشكل منتظم.

 

ميزات مجموعة سناب شات الواسعة هي ما يجعلها ناجحة و محبوبة للغاية  و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة عمل قروب في سناب شات.

جروب تبادل نشر تحميل انشاء بنات تسوي رابط ضيفوني موقع احذف التحديث التواصل الاجتماعي الجديد واتس اب شرح التطبيقات تحديث مجاني مواقع إجابة كم مشاهدة توك جديد بواسطة تويتر للنساب اعمل يتم مجموعات اضافات الكثير حساب تقدر

شارك المحتوى |
close icon