طريقة انشاء ملصقات واتس اب للأندرويد و الايفون

هل سألت نفسك يوما كيف اسوي ملصق واتس اب ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تصميم ملصقات واتس اب للايفون و الاندرويد
 
 

يتيح الواتس اب للأشخاص إرسال واستقبال الملصقات وهو أمر أضافته تطبيقات المراسلة الأخرى منذ سنوات و يوجد عدة طرق لإنشاء ملصقات الواتساب ، ولكن أسهل الطرق هي تنزيل التطبيقات التي تتيح لك إنشاء ملصقات بسرعة حيث ستتمكن من إنشاء حزم ملصقات واتس في أقل من خمس دقائق على الايفون و الأندرويد.

 

يرجى ملاحظة أن تطبيقات انشاء ملصقات واتس اب التابعة لجهات خارجية تعمل بشكل جيد للغاية ، لكننا لا نعرف الكثير عن أصلها وما إذا كانت هذه التطبيقات ستسيء استخدام أي أذونات تمنحها. 

 

كيف اسوي ملصق واتس

 

مواضيع مشابهة

 

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تصميم ملصقات الواتس اب للايفون و الأندرويد

 

كيف اسوي ملصقات واتساب للأندرويد

 

  1. قم بتنزيل تطبيق Sticker Maker على Android.

  2. انقر فوق إنشاء حزمة ملصقات جديدة.

  3. قم بتسمية حزمة الملصقات.

  4. سترى 30 قطعة في الشاشة التالية. انقر فوق أي من هذه ثم يمكنك النقر فوق التقاط صورة أو فتح المعرض أو تحديد ملف لتحديد الصور.

     يتيح لك الخيار الأول التقاط صورة ، والثاني يفتح معرض الصور الخاص بك ، والثالث يتيح لك تحديد الصور من مدير الملفات الخاص بك.

  5. تسمح لك الخطوة التالية بقص الصورة بالشكل الذي تريده.

  6. بمجرد الانتهاء من القص ، انقر فوق حفظ الملصق.

  7. بمجرد إضافة ثلاث ملصقات ، يمكنك النقر فوق إضافة إلى واتساب و سترى رسالة تأكيد على الشاشة بمجرد إضافتها.

  8. افتح تطبيق الواتساب،

  9. انقر فوق emoji > رمز الملصقات في الأسفل. الآن سترى حزمة الملصقات الجديدة الخاصة بك كآخر حزمة في قائمة حزم الملصقات.

  10. لحذف حزمة ملصقات ، انقر فوق الحزمة> ثلاث نقاط في أعلى اليمين> حذف.

 

كيف اسوي ملصقات واتس اب للايفون whatsapp stickers

 

اتبع هذه الخطوات لإنشاء  ملصق واتساب خاص بك على الايفون. التطبيق الذي سنستخدمه هو تطبيق تحرير صور يسهل إنشاء حزم استكرات واتس اب مجانًا. 

whatsapp stickers bazaart Bazaart

  1. قم بتنزيل Bazaart على الايفون.

  2. افتح التطبيق وانقر فوق بدء جديد أو فتح صورة.

  3. يمكنك الآن استخدام أدوات التطبيق لإنشاء الملصق الخاص بك. و يمكنك بسهولة تقطيعها إلى أشكال وإضافة مربعات حوار وغير ذلك الكثير عبر الأدوات التي تظهر على الشاشة.

  4. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق رمز المشاركة وانقر على الواتس اب.

  5. سيطلب منك التطبيق إضافة اسمك في حالة رغبتك في الحصول على رصيد لحزمة الملصقات. ثم ، في الشاشة التالية ، انقر فوق إضافة للواتس اب.

  6. سيؤدي هذا إلى إضافة الملصق الخاص بك إلى الواتس اب. اضغط على أيقونة الملصق في النموذج الذي تكتب فيه الرسائل و ستظهر ملصقاتك هنا.

  7. يتيح لك Bazaart أيضًا تحديث حزمة الملصقات الخاصة بك بسهولة و ما عليك سوى تكرار الخطوات من 2 إلى 4 أعلاه وسترى شاشة جديدة تسألك عما إذا كنت تريد تحديث حزمة الملصقات الخاصة بك أو حذفها. انقر تحديث لإضافة المزيد من الملصقات إلى حزمتك.

 

Bazaart هو تطبيق مجاني على الايفون حيث يتم قفل معظم ميزاته مقابل رسوم اشتراك شهرية و يمكنك من إنشاء ملصقات واتساب مجانيًا تمامًا ولكن في حالة حدوث تغييرات في التحديث المستقبلي ، يمكنك دائمًا استخدام تطبيق مختلف مثل Sticker Maker for WhatsApp لإنجاز المهمة بنفس السهولة.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه الإجابة على سؤال كيف اسوي ملصق واتس اب في الايفون و الاندرويد

ميزة عمل برنامج كيفية خاصة تحميل متجر متحرك أطلق شرح اسم أندرويد أيام متحركة صنع اضافة تحويل يبحث بتحميل سوف أفضل انشاء للواتساب لنظامي مميزات ستيكرات ستيكر متحركه آب 

شارك المحتوى |
close icon