كيف تعرف اخر ظهور في السناب شات

إذا لم تكن قد لاحظت ذلك بعد ، فإن موقع التواصل الاجتماعي سناب شات snap chat ليس لديه ميزة لمعرفة آخر ظهور للمستخدم . ومع ذلك ، هناك عدة طرق تمكنك من  استنتاج ذلك بنفسك لذلك تابع القراءة لتتعرف على كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما نشطا على سناب شات .

 

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات 

 

هناك عدة طٌرق لمعرفة ما إذا كان صديقك متصلاً ولكن لا يرد عليك على سناب شَات  تأكد من تجربة كل هذه الطرق إذا لم تظهر أي نتائج.

 

1.تحقق من مَيزة سناب ماب

يمكن استخدام سناب ماب في معرفة آخر ظهور في سناب شات حيث تعرض  هذه الميزة  موقع المستخدم على الخريطة و للوصول إلى هذه الخاصية  قم بتشغيل تطبيق سناَب شات  ثم التمرير لأسفل من شاشة الكاميرا. الآن حدد موقع المستخدم على الخريطة ، واضغط على الصورة الرمزية لـ Bitmoji.

 

تحت اسماء الأشخاص سيذكر لك التَّطبيق آخر مرة كانوا متصلين فيها و إذا ظهرت عبارة “الآن” ، فهذا يعني أن المستخدم يستخدم التطبيق حاليًا.

 

استخدام سناب ماب لمعرف ىخر ظهور في السناب شات

 

بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال إلى حساب الشخص لعرض سنَاب ماب الخاص به و ما عَليك سوى النقر على الصورة الرمزية الخاصة بم لإظهار ملفه الشخصي على سنَاب ماب.  

 

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات

 

ومع ذلك ، يمكن للمُستخدمين أيضًا إخفاء موقعهم باستخدام “وضع الشبح” و إذا فعّل المستخدم  وضع الشبح ، فلن تتمكن من تحديد موقعهم على الخريطة.

 

2. تحقق من محادثاتك

 

إذا كنت تراسل الشخص على سنَاب شات  فيمكنك معرفة وقت اتصاله بالإنترنت. ومع ذلك  لا يعمل هذا المؤشر إلا عندما يفتح المستخدم رسالة الدردشة الخاصة بك على وجه التحديد.

 

قُم بتشغيل تطبيق سنَاب شات واسحب لليَمين للوصول إلى صفحة الدردشة. قُم بالتمرير إلى دردشة الشخص وافتحها.

 

snapchat private chat

 

إذا كان الشخص متصلاً بالإنترنت وتم فتح محادثة الدردشة الخاصة بك ، فسترى صورة Bitmoji صغيرة للشخص في الزاوية اليسرى السفلية. عندما يترك الشخص محادثتك ، ستختفي الصورة الرمزية.

 

مواضيع مشابهة

اقرأ ايضا: كيفية تحميل تطبيق سنَاب شات

 

3.تحقق من نقاط سنَاب شات

 

للتحقق من النقاط في سنَاب شات لشخص ما ، قم بالدخول إلى تطبيق السناب شات وانتقل إلى حسابك عن طريق النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليسرى العليا.

 

 انتقل الآن إلى “أصدقائي” واضغط على الصورة الرمزية لـ Bitmoji للشَّخص الذي ترغب في التحقق من نقاط  و ستظهر النقاط  تحت اسم الشخص.

 

my friends list
activity count

 

ملاحظة: يستغرق تحديث نقاط سنَاب شات بضع دقائق. لذلك من الأفضل التحقق مرة أخرى بعد خمس إلى عشر دقائق. و اذا وجدتسناب شات فرقا في عدد النقاط فهذا يعني أن الظهور الأخير كان قريبا

 

4.تحقق من الطوابع الزمنية “المفتوحة”

 

إذا أرسلت إلى الشخص لقطة أو رسالة ، فإن سنَاب شات يتيح لك معرفة المدة التي شاهدها فيها و سيشير هذا إلى ما إذا كان المستخدم متصلاً أم لا. الطابع الزمني دقيق حتى يوم واحد. بعد يوم ، سيعرض ببساطة عدد الأيام التي تم فيها عرض الرسالة. ملاحظة: يجب أن يكون الشخص قد شاهد اللقطة / الرسالة.

 

للتحقق من الطابع الزمني ، قم بتشغيل تطبيق سناب شات ، واسحب لليمين للوصول إلى صفحة الدردشات. الآن حدد موقع الدردشة الخاصة بهم و  إذا شاهد الشخص الرسالة أو التقط صورة ، و ستجد مربعًا / سهمًا فارغًا (اعتمادًا على نوع الوسائط التي أرسلتها) ، أسفل اسمه. بجانب ذلك  ستظهر كلمة “مفتوح” والوقت الذي تم عرضه فيه. إذا كان الطابع الزمني بضع ثوانٍ / دقائق فقط ، فأنت تعلم أن الشخص قد يكون متصلاً بالإنترنت.

 

 

كيف اعرف اخر ظهور في سناب شات

 

ويعتبر سناب شات snapchat من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي لأنه يقدم الكثير من الميزات للمستخدمين و التي ستتعرف عليها عند استِخدام تطبيق سناب شات و كما قلنا أنه لا يوجد طَريقة رسمة تبين لك معرفة اخر ظهور في سناب شات

 

 اقرأ ايضا :

شارك المحتوى |
close icon