كيف اعرف رقمي في موبايلي

في حال نسيت رقم شريحة موبايلي الخاصة بك في المملكة العربية السعودية فيمكنك معرفته بخمسة طرق. مثل الاتصال برقم معين، أو إرسال والرسائل النصية القصيرة أو الاتصال بصديقك

 

 

.بعد أن ظهر التطور والتكنولوجيا الحديثة والتقدم الرقمي في الكثير من الدول العظمى التي قد استخدمت جميع وسائل الاتصال والتكنولوجيا التي جعلت من كل دول العالم قرية صغيرة فأغلب الناس يهتمون دائمًا بمواقع التواصل الاجتماعي التي قد أصبحت مهمة جدًا في حياتهم.

 

 

في موقع مينا تك سنوضح لك كيفية معرفة رقم جوالك في  موبايلي. حيث تعد شركة موبايلي من أكبر شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية. وقد طورت العديد من الامور التي تخص  مجال الاتصالات وأصبحت المملكة العربية السعودية من أكبر الدول العربية في مجال الاتصالات.

 

و يوجد العديد من المستخدمين من أبناء المملكة سواء المقيمين أو المواطنين الذين يتساءلون كثيرًا حول معرفة رقم موبايلي. فهذه الشركة تعد من أكبر شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتعرف على رقم موبايلي يكون من خلال الاتصال ب # 222 *.

 

 

فيما يلي 5 طرق لمعرفة رقمك في موبايلي  في المملكة العربية السعودية

 

 

الطريقة الأولى : معرفة رقمي في موبايلي من خلال رمز

 

اسهل طريقة لمعرفة رقم هاتفك في موبايلي أو رقم شريحة البيانات في المملكة العربية السعودية هي الأتصال ب # 222 * من جوالك و سيظهر لك رقم على الشاشة فورا

 

 

 

الطريقة الثانية: معرفة رقم موبايلي من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة

 

في حالة رغبتك في معرفة رقم موبايلي الخاص بك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة. يمكنك كتابة “1” في رسالة نصية قصيرة و إرسالها إلى  الرقم 1411 و سيظهر  الرد من موبايلي  في رسالة نصية و هو يشمل رقم هاتفك.

 

 

مواضيع مشابهة

الطريقة الثالثة: معرفة رقم موبايلي من خلال الاتصال بالرد الآلي

 

تمكنك شركة موبايلي من معرفة رقم هاتفك أو شريحة البيانات من خلال الاتصال بـ 1100  و سيخبرونك عن رقم الهاتف أو شريحة البيانات.

 

 

الطريقة الرابعة: معرفة رقم موبايلي من خلال موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

 

أثناء التحقق من رقم  هاتفك عند الإقامة يمكنك معرفة رقم هاتفك من أي شبكة هاتف نقال بسهولة بالغة عن طريق إنشاء حساب لدى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

 

الطريقة الخامسة : معرفة رقم موبايلي من خلال الاتصال بصديق

 

إذا كان رصيدك على وشك النفاد. يمكنك ارسال رسالة نصية قصيرة مجانية من رقم موبايلي الخاص بك إلى صديقك و بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة رقم شريحة  موبايلي

 

تأسست شركة موبايلي  في عام 2004 عبر تحالف قادته شركة اتصالات الإمارات. وتعتبر مجموعة اتصالات الإمارات المساهم الأكبر في الشركة بنسبة 27.45 %من الأسهم، تليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بنسبة 11.85 %من الأسهم. أما النسبة المتبقية من أسهم الشركة فيملكها عدد من المؤسسات الاستثمارية والأفراد

 

حصلت شركة موبايلي على العديد من الجوائز في السنوات الأخيرة مثل جائزة أفضل مقدم لخدمات المعلومات المدارة لعام 2016. و فازت شركة موبايلي ب بحائزة Beacon IBM عن حلول خدمات البنية التحتية الاستثنائية.

 

شارك المحتوى |
close icon