كيفية فك حظر شخص في سناب شات

هل سألت نفسك يوما كيف افك حظر شخص في السناب شات ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة فك الحظر عن شخص في سناب شات.

 

 

يشرح هذا المقال كيفية إلغاء حظر شخص ما في تطبيق سناب شات سواء في الايفون أو الأندرويد بطريقة سهلة و سريعة.

 

كيف افك حظر شخص في السناب؟

نظرًا لأن حظر الأشخاص على سناب شات يخفي حساباتهم عنك وحسابك عنهم  فلا يمكنك البحث عن أسمائهم ثم إلغاء حظرهم و بدلاً من ذلك  قم بالوصول إلى قائمة المستخدمين المحظورين من إعدادات سناب شات. إليك الخطوات.

 

  • افتح سناب شات واضغط على اسم المستخدم في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

  • اضغط على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى للوصول إلى الإعدادات.

  • اسحب لأعلى لرؤية قسم إجراءات الحساب ، ثم اضغط على محظور.

    كيف افك حظر شخص في السناب شات

  • سترى قائمة بأسماء المستخدمين للأشخاص الذين حظرتهم اضغط على زر X الذي يظهر على يمين اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد إلغاء حظره.

  • سيطالبك سناب شات للتأكيد. انقر فوق “نعم” إذا كنت ترغب في إلغاء حظر هذا الشخص.

    كيف افك حظر شخص في السناب شات

  • بعد إلغاء حظر شخص ما سيختفي اسم المستخدم الخاص به من القائمة المحظورة.

 

ما يجب القيام به بعد إلغاء الحظر

يؤدي حظر شخص ما إلى قطع كل جهات الاتصال بينك وبين المستخدم المحظور وتتم إزالة الشخص من قائمة الأصدقاء و بعد إلغاء الحظر  ستحتاج إلى البحث عن الصديق وإضافته مرة أخرى.

 

للقيام بذلك ، اكتب اسم المستخدم في حقل البحث في الجزء العلوي  ثم انقر فوق إضافة على يمين صورة الملف الشخصي واسم المستخدم و إذا لم يكن الصديق مستخدمًا عامًا ، فيجب عليه إضافتك أيضًا.

 

 

المزيد حول الغاء حظر الأشخاص في سناب شات

 

ما هي القيود المفروضة على حظر وإلغاء حظر المستخدمين؟

من المعروف أن سناب شات يضع قيودًا زمنية على المستخدمين الذين يعيدون إضافة أصدقاء قاموا بحذفهم أو حظرهم مؤخرًا. لذلك ، إذا قمت بحظر شخص وإلغاء حظره وحاولت إعادة إضافته في وقت قصير ، فقد يمنعك سناب شات من إعادة إضافتها لمدة 24 ساعة.

 

 

اقرأ أيضا: ماذا يحدث إذا قمت بإزالة شخص في سناب شات؟

 

هل يعرف الأشخاص المحظورون متى تقوم بإلغاء حظرهم؟

لا يُعلم سناب شات المستخدمين عند حظرهم أو إلغاء حظرهم ، لكنهم قد يكتشفون ذلك. على سبيل المثال ، إذا لاحظ شخص ما اختفاء حسابك ، فقد يبحث عنك من حساب سناب شات آخر و يتأكد أنه تم حظره و إذا رأوا طلب صداقة جديد منك ، فقد يدركون أنك تضيفهم مرة أخرى.

 

هل هناك بديل لحظر الأشخاص على سناب شات؟

بدلاً من قطع كل جهات الاتصال مع شخص ما بشكل مؤقت ثم إعادة إضافة بعضكما البعض كأصدقاء ، قم بإيقاف الإشعارات. عند تشغيل هذا الخيار لأي صديق فإنه يظل في قائمة الأصدقاء. ستستمر في تلقي اللقطات والمحادثات ولكن بدون أي من الإشعارات التي تأتي مع هذه اللقطات.

 

لإيقاف الإشعارات من مستخدم في سناب شات  افتح صفحة الاتصال الخاصة به عن طريق تحديد الصورة بجوار اسمه و بمجرد وصولك إلى صفحة الاتصال الخاصة به ، استخدم القائمة ثلاثية النقاط في الأعلى لتحديد إعلامات الرسائل ثم اختر صامت.

 

كيف افك حظر شخص في السناب شات

 

قم بتشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها في أي وقت دون علم صديقك مطلقًا واستمتع بحرية فتح اللقطات والدردشات في وقت فراغك.

 

تطبيقات مراقبة السناب شات 

ظهرت مؤخرًا العديد من تطبيقات مراقبة السناب شات التي لاقت رواجًا بين مستخدمي المنصة، لكن نود التنويه بضرورة الاستخدام دون إيذاء الآخرين، ومن هذه التطبيقات ما يلي:

 

تطبيق mspy لمراقبة السناب شات

من التطبيقات الحديثة التي تتيح إمكانية مراقبة سناب شات من خلال الحصول على الإشعارات عند نشر أي شيء على حسابه وتتبعه، ويمكنك الاستخدام خلال الفترة التجريبية ثم اتخاذ القرار في شراء المنتج من عدمه.

مواضيع مشابهة

 

تطبيق Snoopza للتجسس على سناب شخص

أيضًا من التطبيقات التي لاقت رواجًا هائلًا في الفترة الأخيرة، إذ يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات والصور بكل سهولة للأشخاص الذين تتابعهم، ولا يتطلب الأمر سوى تثبيت البرنامج على جهازك وتحديد الجهات التي ترغب بمراقبتها.

 

هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في السناب؟

لا تصل الرسائل بعد رفع الحظر في السناب شات أبدًا، ويتطلب الأمر اتخاذ إجراء إعادة إرسال الرسائل مجددًا حتى تصل إلى أحد أطراف الرسائل، وذلك في كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

ما الفرق بين الحظر وازالة صديق في السناب؟

يكمن الفرق بين الحظر وإزالة صديق في السناب وفي أي تطبيق؛ أن الحظر هو إجراء يمنع من خلاله الطرف المحظور من الوصول إلى أي معلومة سواء للحساب أو التواصل أو غيرها مع الشخص الذي قام بحظره، أما إزالة الصديق أو ما يشار له باسم ريموف Remove فإنه مجرد إلغاء عهد الصداقة إلكترونيًا، ويمكن تجديد التواصل والمراسلة ومشاهدة القصص في بعض الأحيان.

 

ماذا يحدث اذا ازلت صديق من السناب؟

عند ازالة صديق من السناب فإنك لن تتمكن من مشاهدة يومياته والعكس صحيح، لكن يمكنك إرسال الرسائل أو تجديد طلب الصداقة.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه الإجابة على سؤال كيف افك حظر شخص في السناب شات

شارك المحتوى |
close icon