كيفية الغاء الخدمات التي تسحب من رصيد سوا

إذا سألت نفسك يوما ما كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا فأنت في المكان الصحيح لأننا سنذكر لك كيفية الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد سوا.

 

هل يتم الخصم من رصيدك في سوا تلقائيًا حين تقوم بإعادة شحن رصيدك ؟ هل حاولت الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 902 لكن لا تزال المشكلة موجودة؟ فيما يلي ستتعرف على طريقة إيقاف الخدمات التي تخصم من رصيدك.  

 

عادة يتم خصم رصيدك من حسابك لأن رقمك مشترك في عدد  من خدمات STC و قد تقول أن لم تشترك في أي من هذه الخدمات .  

 

في بعض الأحيان عندما تفعل بعض عروض شركة الاتصالات السعودية سوا قد لا تعرف ما إذا كان عرضًا يوميًا أم عرضًا ليوم واحد. على أي حال  اتبع الخطوات التالية لإيقاف الخدمات التي تخصم من الرصيد.  

 

1. أرسل رسالة نصية فارغة إلى الرقم 800444 و 800828  و  إذا كان هاتفك لا يسمح بالرسالة الفارغة فيمكنك استخدام مسافة حرف واحد ثم إرسالها إلى 800444 و 800828.  

 

2. بمجرد إرسال الرسالة  عليك الانتظار حتى يتم الرد من هذه الأرقام وأحيانًا ستتلقى ردًا في غضون دقيقة وأحيانًا يستغرق يومًا.  

 

مواضيع مشابهة
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا

 

3. بمجرد تلقيك الرسالة يمكنك رؤية جميع الخدمات التي اشتركت فيها و ستحتاج إلى إلغاء الاشتراك في جميع هذه الخدمات عن طريق الرد على الرسالة من خلال كتابة الحرف U ثم فراغ ثم  رمز إلغاء الاشتراك في الخدمة و  ستحتاج إلى إلغاء الاشتراك من الخدامت واحدة تلو الاخرى.

 

 في حالة عدم ظهور أي اشتراكات من هذه الأرقام قد تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء على 900 أو زيارة أقرب فرع لشركة الاتصالات السعودية كما يمكنك استخدام خدمة الدردشة عبر موقع سوا على الإنترنت. 

 

أيضا يمكنك الغاء العديد من خدمات سوا و ذلك كما يلي:

  • اتصل على الرقم 3322 لإلغاء خدمة الرسائل الترويجية
  • اتصل على الرقم 5559 لإلغاء خدمة ضعف الرصيد
  • اتصل على الرقم 2009 لإلغاء عروض سوا انترنت
  • اتصل على الأرقام 6329 أو 4149 أو 5559 لإلغاء خدمة باقة سوا
  • اتصل على الرقم 2001 لإلغاء خدمة Sawa Easynet 
  • اتصل على الرقم 7779 لإلغاء الخدمة الخاصة بالرسائل القصيرة سوا 
  • اتصل على الرقم 7609 لإلغاء خدمة التجديد التلقائي لباقة سوا

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه إجابة  سؤال كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا بسهولة
رقم وبالتالي تفعيل سحب المشتركين بكم اجراء الكثير الدفع اتصالات فورا الطريقة مسبقة أنظمة معرفة تطبيق الشركة كمل المدفوعة المملكة أتاحت الباقة ارسال الموحد تقدم جوالك حل مشكلة المشترك ارسل كود المختلفة  رسائل أكواد الاشتراكات المحتوى الأعزاء بسحب يرغب الإجابة سواء الكود توفر

شارك المحتوى |
close icon