كيف تؤتمت عملك من المنزل؟

وجدت أحدى الدراسات التي أجرتها شركة دعم برامج LMS و LXP أن ما يقرب من 68٪ من الموظفين الجدد، خلال العام الماضي، بدأوا عملهم عن بُعد في حين أن 11٪؜ من الموظفين ليس لديهم اهتمام بأدوات العمل عن بُعد التي تم توفيرها لهم، لكن سبل الراحة في إدارة صاحب الشركة لعمله أمرًا ضروريًا وفعالاً إليك بعض الطرق لفعالية عملك خلال الأتمتة.

 

دعم العملاء 

 

سواء كنت فردا أو شركة متعددة الجنسيات، يمكن لدعم العملاء أن يصنع علامتك التجارية أو يكسرها وامتلاك نظام لمتابعة استفسارات العملاء وأتمتة الأسئلة الشائعة والإجابة عليها يستحق كل جهد لتقديم خدمة مميزة للعملاء، فمن الأفضل أن يكون لديك فريق خارجي للدعم يعمل على مدار الساعة، 24/7 من أجل استرضاء زبائنك على أفضل وجه.

 

التحليلات

 

 هل كانت حملتك التسويقية ناجحة؟ هل وصلت إلى أهدافك؟  كم عدد الزيارات التي حصل عليها موقع الويب الخاص بك؟ ما هو معدل التحويل الخاص بك؟  هذه كلها إجابات يجب أن تكون على لوحة التحكم، ومن الأفضل قياس كل هذه الأشياء.

 

الروبوتات

 

 يوجد الكثير من الحديث عن وجود برامج إنترنت تقوم بالمهام المتكررة هذه، جنبًا إلى جنب مع مكتب الدعم الخاص بك سواء كان ذلك على موقع الويب الخاص بك، أو Facebook، أو تطبيق الهاتف المحمول، فالروبوتات يمكنها التعامل مع 80٪ من زوار موقعك كل يوم.

 

CRM

 

 يعتقد رواد الأعمال أن إدارة علاقات العملاء مخصصة للشركات الكبيرة، وهو أبعد ما يكون عن الحقيقة، فامتلاك CRM سهل الاستخدام هو الفرق بين أن تكون متوسطًا ونجاحًا. أنت تختار ما تريد أن تكون وكيف تريد رعاية عملائك باستمرار.

 

 

برامج لإدارة البريد الإلكتروني 

 

مواضيع مشابهة

هل تعلم أن هذا لايزال النشاط التسويقي الرقمي الأول الذي يمكن أن يزود النشاط التجاري؟  سواء كانت رسالة إخبارية أو سلسلة من الردود الآلية، يجب أن تكون في قمة اهتماماتك للعملاء المحتملين والعملاء الحاليين.

 

التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي

 

 من الأفضل والضروري وجود تقويم لوسائل التواصل الاجتماعي متصلاً ومجدولاً مع وجود المزيد من الأدوات التي تستخدمها الأسواق المنافسة.

 

مخزون الصور ومقاطع الفيديو

 

 ليست مصمم جرافيك خبير؟ لا يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك؟  هل ما زلت تريد بناء علامة تجارية رائعة؟ احصل على تلك الخبرات الرائعة من خلال الصور المعدة مسبقًا والمخزنة لإبراز عرض أو رسالة.

 

الفريق الافتراضي 

 

 حان الوقت كي تتصل بالإنترنت، قم ببناء فرقك، واستخدم التكنولوجيا، واستمر في تثقيف نفسك واجعل فريقك ينفذ.

 

 

اقرأ ايضًا:

 

5 أسباب تجعل التعلم الآلي مفيد لشركتك

 

كيف تتوسع في عملك باستخدام الروبوتات؟

 

 

شارك المحتوى |
close icon