كيف تحصل على 100 جيجا مجانية على OneDrive

العنوان ليس خيالي أو خدعة كما يعتقد البعض، حيث سنطرح عليكم اليوم طريقة تحصلون بها على 100 جيجا مجانية على خدمة التخزين السحابية OneDrive. هذه الطريقة تأتي بعض عقد مايكروسوفت لشراكة مع سامسونج لتوفير 100 جيجا على OneDrive لمستخدمي بعض أجهزة سامسونج الحديثة. وكانت الصفقة قد أُعلن عنها في البداية لهاتفي جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج، كجزء من تعاون بين الشركتين لتحميل تطبيقات مايكروسوفت مثل الوورد وباور بوينت بشكل مُسبق على هواتف سامسونج.

 

وبعد ذلك، امتد العرض ليصل لهاتفي جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس بعد إطلاقهما في الصيف، وكذلك بعض من أجهزة سامسونج الأخرى. وبالتالي، إذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة فلا تنسى أنك مؤهل للحصول على 100 جيجا بايت مجانية على OneDrive، هذا العرض مستمر لمدة عامين على الأقل، وبالتالي فإن سيوفر عليك مبلغ لا بأس به من المال. وعلاوة على ذلك، فإنه سيوفر عليك مساحة كبيرة من سعة هاتفك، فضلاً عن أن OneDrive تتيح لك بث الميديا التي قمت برفعها مباشرة من الخدمة، وبالتالي لن تحتاج لشغل مساحة هاتفك بأشياء ثقيلة. وللحصول على 100 جيجا بايت مجانية من OneDrive، كل ما عليك القيام بالآتي:

 

مواضيع مشابهة
  • يجب أن يكون جهازك محمل بشكل مسبق بتطبيق OneDrive على الأندرويد، أو يمكنك الحصول على التطبيق من متجر التطبيقات.
  • قم بتشغيل OneDrive، وسجل حساب مايكروسوفت جديد، أو إذا كان لديك حساب قديم قم بالدخول إليه.
  • قم بالموافقة على الشروط والأحكام، واسحب لليسار من داخل التطبيق، ثم اختار Settings > Personal من القائمة، شاهد ما إذا كانت المساحة الموجودة لديك 115 جيجا (حيث يوفر لك OneDrive مساحة 15 جيجا مجانية، والعرض يوفر لك 100 جيجا إضافية).
  • إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، قم بالسحب لليسار من داخل التطبيق، واذهب إلى Settings > Claim your free 100 GB.

 

هذا هو كل شيء، سوف تحصل على مساحة 100 جيجا مجانية من OneDrive بهذه الطريقة.

شارك المحتوى |
close icon