كيف تقوم بتنزيل مقاطع يوتيوب عبر هاتفك الذكي؟

قد يعجبك أحد مقاطع الفيديو عبر موقع يوتيوب وتريد ان تشاهده مراراً وتكراراً لدرجة أنك تريد أن تقوم بتنزيله إلى ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك لتشاهده بعد ذلك كلما أردت، لكن تنزيل المقاطع المرئية عبر الحاسوب تختلف عن تحميل المقاطع من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ، لذا نوضح لك طرق تحميل المقاطع المرئية بموقع يوتيوب بكل بساطة.

 

ملاحظة: نحن نقدم لك تفاصيل عن تحميل ملفات APK والتي قد تكون خطيرة جداً في التعامل معها خارج متجر جوجل بلاي فقد يكون ملوثاً ببرمجيات خبيثة لذا كن حذراً عند تحميل التطبيق من خلال موقعها الرسمي أو تثبيته من خلال متجر التطبيقات.

 

استخدام حلول من تطبيقات لتحميل المقاطع المرئية:

 

تطبيق TubeMate

أحد حلول تنزيل المقاطع المرئية مباشرة من خلال موقع يوتيوب، لكن لسوء الحظ فإن التطبيق ليس موجوداً على متجر تطبيقات جوجل بلاي وذلك لأنه يقوم بتحميل التطبيقات بدون أي إذن قانوني ورسمي، لذا يُمكنك تحميل ملف APK من الموقع الرسمي، وإذا كنت لا تثق في الموقع الرسمي فيمكنك التوجه إلى أي رابط آخر يحتوي على الملف.

 

خطوات تحميل المقاطع المرئية من خلال تطبيق TubeMate

  • لتثبيت الملف APK مباشرة على هاتفك الذكي قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم إلى الأمان ثم قم بالسماح بتثبيت التطبيقات من المصادر غير المعروفة، وعند تمكينها قم بتثبيت التطبيق نفسه وتشغيله.
  • عند بدء التطبيق سيتم سؤالك عما إذا كنت توافق أم لا على شروط الاستخدام ، اضفط موافق للمتابعة.
  • بعد ذلك سيظهر البرنامج التعليمي على الشاشة للمرة الأولى، ثم بعد ذلك يُمكنك البحث عن الفيديو الذي ترغب في البحث عنه.
  • بعد البحث عندما تريد تنزيل مقطع ما اضغط على السهم الأخضر بعد فتح الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • يمكنك اختيار الدقة التي تناسبك عند تحميل المقطع.

 

تطبيق Savefrom.net

 

يعد ذلك التطبيق خياراً آخر لتنزيل المقاطع المرئية من الموقع، يمكنك ذلك باتباع الآتي:

 

  • ابدأ في تنزيل ملف APK مباشرة من الموقع الرسمي.
  • قبل التثبيت، قم بتفعيل خيار تثبيت البرامج من مصادر غير معروفة.
  • بعد تثبيت التطبيق، قم بفتخ تطبيق يوتيوب، وعندما تريد تنزيل أي مقطع قم بمشاركة المقطع من خلال تطبيق net من خيارات المشاركة العادية.
  • أخيراً، يمكنك اختيار الدقة التي تريدها مع صيغة التحميل الخاصة بالفيديو.

 

مواضيع مشابهة

إضافة Savefrom.net في متصفح فايرفوكس

إذا كنت من مستخدمي متصفح فايرفوكس وعشاقه، فإن هذه تعتبر أفضل طريقة لك، فكل ما عليك هو تنزيل الإضافة إلى متصفحك وتثبيتها، ويمكنك التنزيل من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  • قم بتثبيت متصفح فايرفوكس على نظام أندرويد.
  • قم بتنزيل وتثبيت إضافة net من موقعها الرسمي.
  • قم بفتح موقع يوتيوب عبر متصفح فايرفوكس وقم بتشغيل المقطع الذي تريده، وستلاحظ زر التحميل في الجزء السفلي .

 

موقع ClipConverter

يقدم هذا الموقع طريقة سهلة لتنزيل مقاطع اليوتيوب عبر منصة أندرويد وهي سهلة الاستخدام، وذلك من خلال نسخ رابط الفيديو ووضعه في مربع التنزيل، ومن ثم سيقوم بتحويلك إلى صفحة التحميل ويمكنك ان تقوم بتحويل هذا المقطع إلى صيغة صوتية فقط.

 

موقع Savefrom.net

يبدو أن هذا الموقع بخدماته هو الخيار الأكثر شعبية في استخدامه لتنززيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب، وهو نفس الطريقة السابقة من نسخ الرابط الخاص بالفيديو وتحويلك إلى صفحة أخرى لتحميل المقطع.، ويمكنك أن تحصل على الدقة التي تريدها.

 

الطريقة الأسهل في هذه الطرق المختلفة

 

يمكنك تنزيل أي مقطع مرئي من خلال التطبيق أو صفحة ويب عادية من خلال إضافة حرفي SS قبل كلمة Youtube في رابط المقطع نفسه، فعلى سبيل المثال إذا كان الرابط  هو https://www.youtube.com/example  فإنه لتنزيل المقطع يمكنك إضافة الحرفين ليكون https://www.SSyoutube.com/example وبعد ذلك يمكنك الضغط على زر enter ومن ثم سيتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بتحميل المقطع.

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon