الكشف عن لابتوب الألعاب Dell G15 مع رسوميات RTX 3000

اشتريه بالأخضر إذا كنت تفكّر في لابتوب ألعاب جديد!

كشفت شركة Dell عن لابتوب الألعاب الجديد Dell G15 مع قدرات فائقة تجعله منافسًا قويًا في سوق أجهزة الألعاب المحمولة. وجاء الإعلان عن الجهاز الجديد في الصين ولكن الشركة تُخطط لإطلاقه في باقي المناطق حول العالم قريبًا، وفقًا لتقارير خرجت اليوم.

 

ويأتي لابتوب الألعاب Dell G15 مع تصميم جديد كليًا وألوان نراها لأول مرة في لابتوبات Dell. وتصف الشركة الألوان الجديدة بأنّها تستخدم طلاء مائي منخفض المركبات العضوية المتطايرة بهدف الخروج بتصميم متين وصديق للبيئة، ويتوفر الجهاز في ألوان الأخضر والرمادي والرمادي الداكن الأسود، وإن كانت نصيحتنا لك إن كنت تنوي شراء اللابتوب أن تذهب مع اللون الأخضر الرائع.

 

لابتوب ألعاب Dell G15

 

لم تكشف Dell عن المواصفات الكاملة للجهاز حتى الآن، ولكنها أكّدت على عمله ببطاقات رسوميات RTX 3000 الجديدة على أن يتوفر الجهاز في ثلاثة خيارات من الأداء تتراوح حتى 115 واط من TDP.

 

 

مواضيع مشابهة

وتأتي الشاشة بمقاس 15.6 بوصة – القياس التقليدي – مع معدل تحديث يصل إلى 360 هرتز. والأهم أن الشركة تؤكد على أن درجات حرارة الجهاز تم تحسينها كثيرًا بفضل التصميم القائم على تقنية Alienware، كما تتوفر لوحة مفاتيح RGB ذات 4 مناطق يمكنك الحصول عليها مقابل دفع قيمة إضافية على ما أعتقد، وتستخدم برنامج AlienFX للتخصيص.


قد تود أيضًا قراءة:


هذا وقد بدأت الشركة في طرح لابتوب Dell G15 في الصين اليوم، ومن المتوقع أن يبدأ بالخروج في باقي الأسواق العالمية بحلول شهر أبريل القادم. لكن الشركة لم تكشف عن الأسعار حتى هذه اللحظة.

شارك المحتوى |
close icon