لابتوب الألعاب M16 من أسوس الذي فاق التوقّعات

لسنوات عديدة عانت لابتوبات الألعاب من العديد من الانتقادات المستحقة والمشاكل المرتبطة بها. حيث كانت أضخم وأثقل من سواها وتمتلك تصاميم غير عملية وحياة بطارية لا تسمح بالاستخدام البعيد حقاً. لكن ماذا لو أن كل هذه المشاكل قد زالت؟ لسنوات عديدة عانت لابتوبات الألعاب من العديد من الانتقادات المستحقة والمشاكل المرتبطة بها. الجواب هو لابتوب Asus Zephyrus M16 الذي يقدم لك تجربة ألعاب استثنائية حقاً دون أن يضحي بكونه من أفضل اللابتوبات لمختلف الاستخدامات بما يتضمن العمل وصنع المحتوى في أي مكان.

 

لابتوب Asus Zephyrus M16 هو حاسوب عمل ولعب وتسلية معاً في هيكل واحد أنيق وحديث للغاية. وبفضل الميزات المختلفة التي وضعتها Asus في اللابتوب، فهو الخيار المثالي لمختلف أنواع الاستخدامات والصديق الأفضل عند التنقل والسفر.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب M16 وأماكن البيع

 

أداء قوي مع الجيل الأحدث من الهاردوير

يستخدم لابتوب Asus Zephyrus M16 معالج Intel® Core™ i9-11900H من الجيل 11 مع ثمانية نوى تعمل بتردد يصل حتى 5GHz عند الحاجة. وبالتالي يمكن لهذا المعالج تقديم تجربة مثالية للعب والبث وبالطبع العمل على اللابتوب. وبإضافة بطاقة رسوميات Nvidia Geforce RTX 3070 الجديدة بمعمارية أمبير وتردد حتى 1345MHz و8GB من ذاكرة الرسوميات. وبالمحصلة يمكنك الاستمتاع بالألعاب بدقة عالية وأقصى جودة ممكنة.

 

وحدات تخزين فائقة السرعة

يتضمن اللابتوب منافذ تدعم تقنية PCIe من الجيل الرابع، مما يعني أن هناك مجال سرعات نقل بيانات هائل ويساوي ضعف الجيل السابق تقريباً. وبالاستفادة من وحدة تخزين من نوع SSD وبسعة حتى 2TB فسرعة الأداء والاستجابة أمر مضمون، كما أن هناك مساحة كبيرة متاحة لتخزين الملفات المختلفة والألعاب الحديثة.

 

ROG Zephyrus M16

 

تصميم حديث مع حواف شبه معدومة

مع أن لابتوب Zephyrus M16 يمتلك شاشة كبيرة بقياس 16 بوصة، فهو صغير الحجم نسبياً ويقارن بأبعاد اللابتوبات ذات شاشات 15 بوصة. حيث يستفيد اللابتوب من حواف ضيقة للغاية على الجهات الأربع مع شاشة بدقة WQXGA وأبعاد 16:10 تغطي حوالي 94% من مساحة سطح اللابتوب. وبوزن 1.9 كيلو جرام فقط، فاللابتوب هو واحد من الأخف والأنحف ضمن فئة لابتوبات الألعاب.

 

مواضيع مشابهة

تقدم شاشة اللابتوب دقة 1600×2560 لتجربة عرض عالية الوضوح، كما تمتلك تمثيلاً لونياً لكامل طيف DCI-P3 بدقة ألوان مؤكدة من Pantone. ومع معدل تحديث يصل حتى 165Hz ووقت استجابة صغير جداً (3 ميلي ثانية) يظهر المحتوى بسلاسة استثنائية على الشاشة وبالأخص مع دعم معدل تحديث متغير بفضل تقنية Adaptive Sync.

 

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب M16 وأماكن البيع

 

تجربة صوت رائعة

يتضمن اللابتوب 4 مكبرات صوت متوزعة على شكل مكبري صوت مخصصين للترددات العالية (Tweeters) واثنين مخصصين للترددات المتوسطة والمنخفضة (Woofers) لكن مع تقنية لتخفيض الاهتزازات التي يمكن أن تنتج عن مكبرات الصوت ضمن هيكل صغير ونحيف. وبفضل هذه التشكيلة من مكبرات الصوت يمكن الاستفادة من تجربة استماع مميزة مع صوت عالي الجودة بأفضل تمثيل.

 

على الجهة المقابلة، هناك 3 ميكروفونات ضمن اللابتوب، وتم تشكيلها في وضعية تتيح استماعاً ثلاثي الأبعاد للصوت. وبإضافة ميزة إلغاء الضجيج للجهتين بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، فمن الممكن الاعتماد على ميكروفونات اللابتوب بشكل كامل.

ROG Zephyrus M16

 

كاميرا عالية الجودة لتسهيل صنع المحتوى في أي مكان

يستخدم لابتوب Zephyrus M16 كاميرا ويب عالية الدقة، لكن الأكثر تميزاً فيها هو الجودة العالية والتقنية المميزة لتخفيف الضجيج ضمن الفيديو والصور. حيث تستخدم الكاميرا مزيجاً من تقنيتي 2DNR و3DNR لتوفير أفضل تجربة تصوير والسماع بصنع المحتوى في أي وقت ومن أي مكان حتى عند السفر.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن لابتوب M16 وأماكن البيع

شارك المحتوى |
close icon