لاعبة عمرها 89 عام تريد خوادم مُخصصة للاعبين كبار السن!

ربما كبرنا جميعًا ونحن نمارس ألعاب الفيديو حتى أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية، سواء كانت على الحاسوب أو الموبايل، لكن بالنسبة للسيدة هاماكو موري فهي لاعبة عمرها 89 عام ولم يبدأ شغفها حول ألعاب الفيديو قبل وصولها عمر الأربعين، وربما هذا ما جعلها تريد خوادم مُخصصة للاعبين كبار السن!

 

تحدثت الجدّة هاماكو موري عن حبها للألعاب مُدّعية أن ذلك هو السبب وراء “عقلها الحاد” لكنها أوضحت أيضًا أنها تريد خوادم مخصصة للاعبين كبار السن في الألعاب متعددة اللاعبين أونلاين.

 

قالت موري في حديث مع جيم سبارك: “رسومات الألعاب الحديثة مذهلة حقًا. أعتقد أنّه من الرائع حقًا أن تعيش هذه الفترة الطويلة.

 

“كلما تقدمت في العمر، أوصي بالألعاب الفردية بدلًا من الألعاب متعددة اللاعبين. حتمًا، إذا كنت في ساحة المعركة مع لاعبين أصغر سنًا، فسوف تبطئهم… لكنني أعتقد أنّه مع زيادة عدد اللاعبين كبار السن، ستكون هناك خوادم مُخصصة حيث لن يكون ذلك مصدر قلق” ونعتقد أنّها فكرة جيدة فعلًا!

 

تنضم السيدة موري إلى القائمة المتزايدة باستمرار للاعبين الأكبر سنًا الذين فازوا بقلوب اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من بين العديد ممن يؤمنون بفوائد ألعاب الفيديو.

 

مواضيع مشابهة

وقالت في حديثها: “إذا كنت تلعب ألعاب الفيديو، فلن تصاب بالخرف. إذا كنت مهتم بالأزياء أو ممارسة الرياضة، فهناك وقت لا يمكنك فيه مواصلة هذه الهوايات” لكن “حتى مع تقدمك في السن، من الرائع الاستمرار في اللعب”.

 

جدير بالذكر أنّ السيدة هاماكو ليست الوحيدة التي تمارس ألعاب الفيديو فوق الثمانين! هناك أيضًا شيرلي كاري البالغة من العمر 83 عامًا، والمعروفة بنشر مقاطع فيديو خاصة بها وهي تلعب سكايريم، ومعروف عنها عشقها لشركة Bethesda واستطاعت جمع عدد هائل من المتابعين على الشبكات الاجتماعية.

 

 

وتُعد هذه القصة مشابهة للجدة Redditor millerischris التي ظهرت في وقت سابق من هذا العام بفضل قضاء 755 ساعة في إكمال لعبة The Legend of Zelda: Twilight Princess.

 

يُعادل هذا الوقت ما يقرب من 31.45 يوم من اللعب المتواصل، أي أنّها قضت أكثر من شهر واحد من حياتها مُكرسة فقط لمغامرات اللعب من خلال عالم Hyrule المظلم والملتوي.

شارك المحتوى |
close icon