لا داع للبحث عن مصاصة طفلك الآن

قدمت شركة Blue Maestro خلال معرض CES تصميماً لمصاصة أسمتها Pacif-i والتي يمكنها مراقبة حرارة طفلك ونقل البيانات إلى تطبيق يعمل على هواتف الآباء خلال منصتي أندرويد وIOS أو أجهزتهم اللوحية.

من خلال جهاز إستشعار لدرجة الحرارة في المصاصة المصنعة من السيليكون تقوم Pacif-i بنقل البيانات عن طريق خاصية البلوتوث إلى التطبيق المثبت بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الخاصة بالآباء.

يحدد التطبيق متي تكون درجة الحرارة دقيقة ويعرض درجة الحارة بدقة متناهية على شكل رسم بياني لتوضيح حالة طفلك تفصيلياً ويمكن للآباء تسجيل أوقات الدواء وتنبيهات لذلك وتبادل البيانات مع مقدمي الرعاية والأطباء.

 

يمكن للآباء معرفة موقع المصاصة من خلال محث إستشعار والذي يمكنهم أيضاً من معرفة ما إذا كانوا يتجولون بالخارج وإلى جانب قدرتهم على تعيين المسافة القصوي لإبتعاد طفلك عنك وهي 20 متراً وإذا بعد طفلك عن ذلك فإنه سيتم إخطارك بتنبيه من خلال التطبيق.

مواضيع مشابهة

 

كما يوجد صافرة إنذار به يمكن تفعيلها عن طريق الهاتف الذكي إذا ما فام الطفل بخفيها أو وضعها في غير محلها، تعتمد المصاصة على رقاقة بلوتوث تم تطويرها من خلال شركة Nordic لأشباه الموصلات وتعمل المصاصة الذكية Pacifi ببطارية عمرها أكثر من عام.

 

ويقول مدير مبيعات والتسويق بالشركة أنه على درجة كبيرة من الثقة في عناء الكثير من الآباء والأمهات في الحصول على المصاصة خصة أطفالهم المفقودة وصعوبة تحديد مكانها وكيف يمكن لرقاقة بلوتوث حل هذه المشكلة المعضلة بطريقة مبكره.

 

شارك المحتوى |
close icon