لعبة سوبر ماريو تُباع بسعر لا يُصدّق.. الأغلى في التاريخ

لا تزال لعبة سوبر ماريو تكسر الأرقام القياسية بعد أكثر من ثلاثة عقود من إطلاقها، حيث عُرضت نسخة فائقة الجودة من اللعبة التي صدرت في عام 1985 في أحد المزادات بسعر يتجاوز المائة ألف دولار أميركي.

 

اللعبة التي اشتهرت بين مختلف اللاعبين الأوائل في جميع أنحاء العالم تم بيعها مقابل 114,000 دولار أميركي عبر شركة Heritage Auctions، لتكسر بذلك الرقم القياسي السابق للعبة الأغلى وكانت تحمله نُسخة سوبر ماريو مشابهة تم بيعها مقابل 100,150 دولار في مزاد العام الماضي.

 

بذلك تُصبح النسخة المباعة حديثًا هي اللعبة الأعلى سعرًا في التاريخ، وفقًا للصحفي وجامع الألعاب كريس كوهلر.

 

 

قد تسأل نفسك الآن: ما الذي يجعل هذه النسخة تحديدًا مرغوبة لهذه الدرجة؟ حسنًا، تم تصنيفها بنسبة 9.4 من 10، مما يعني أنّها في حالة شبه مثالية مع وجود كل شيء مُغلق جيدًا داخل العلبة الأصلية.

 

مواضيع مشابهة

كما أنّها من النُسخ النادرة للغاية التي يتم إطلاقها من قِبل شركة نينتندو، وكانت من أوائل الإصدارات التي يوجد عدد قليل جدًا منها حول العالم.

 

وما يزيد من سعر هذا الإصدار، أنّ اللعبة كانت الأكثر مبيعًا على وحدة تحكّم NES الأصلية، بالإضافة إلى كونها أول مشاركات نينتندو من سلسلة سوبر ماريو التي تشهد ظهور الشرير Bowser.


اقرأ أيضًا:


قد يكون الأمر مهمًا بالنسبة لجامعي الألعاب ممن لديهم المال الكافي، لكنني شخصيًا لا أعتقد أنّ شراء لعبة بهذا السعر قد يكون قرارًا عقلانيًا، حتى لو أمكن اعتبارها جزء من تاريخ الألعاب.

 

فبهذا السعر يُمكن الحصول على العديد من الأشياء الأخرى، سواء كانت لوحات فنية، أو مجموعة تحف نادرة، لتضعها في منزل وتنظر إليها طوال الوقت لتُدرك كم أنت أحمق لإنفاقك هذا القدر من المال على شيء مثل هذا!

شارك المحتوى |
close icon