لعبة Fortnite على اندرويد ستطلق بشكل حصري على جالاكسي نوت 9

يبدو أن لعبة Fortnite الشهيرة ستصل أخيراً إلى اندرويد لكن ذلك سيكون بشكل حصري في جهاز جالاكسي نوت 9 في الفترة الأولى بينما ستصل إلى أجهزة أخرى في وقت لاحق، وأوضحت التقارير أن سامسونج تستعد لحملة تسويقية كبيرة من أجل Fortnite كجزء من شراكتها مع شركة Epic Games.

 

وصرح موقع 9to5Mac أن هذه اللعبة ستكون حصرية لمدة 30 يوماً على جالاكسي نوت 9 مما قد يدفع البعض لشراء هذا الهاتف، ومن المتوقع أن تطلق سامسونج هاتفها نوت 9 في 9 آب/أغسطس القادم خلال حدث خاص.

 

وما يثير الاهتمام حقاً هو أن الشركة الكورية تمكنت من إيجاد طريقة تجعل فيها لعبة Fortnite تدعم قلم S Pen، وفي الواقع فإن قلم نوت 9 لن يكون تقليدياً حيث رجحت الشائعات أنه سيدعم تقنية البلوتوث وسيسمح بالتقاط الصور عن بعد أو التحكم بتشغيل الموسيقى.

 

مواضيع مشابهة

وبين موقع XDA Developers أن Fortnite ستلعب دوراً كبيراً في الحملة التسويقية لجالاكسي نوت 9 الذي يتم الترويج له على أنه جهاز مميز للألعاب بفضل رقاقة كوالكوم سناب دراغون 845 إلى جانب إلى تقنية التبريد المميزة لتبريد الجهاز أثناء تشغيل الألعاب.

 

وفي حال كان ذلك صحيحاً فإنه سيشكل تغييراً مهماً لسلسة هواتف جالاكسي نوت التي لم يكن يعرف عنها إمكانيتها العالية في الألعاب.

شارك المحتوى |
close icon