لعبة The Last of Us قادمة للشاشة الصغيرة من خلال قناة HBO

لعبة The Last of Us هي واحدة من أكثر ألعاب منصة PlayStation نجاحًا وهي التي قد صدرت في عام 2013 للجيل الثالث من بلايستيشن وقد جذبت اللعبة حينها اهتمام اللاعبين والنقاد لما قدّمته من رسوميات مميزة وقصة واقعية.

 

يبدو أن نجاح لعبة The Last of Us لن يتوقّف عند نجاح الجزء الأول من اللعبة ولا حتى الجزء الثاني القادم خلال العام الحالي والذي حدّثناكم عنه بشكل مفصل، هذا حيث أن قناة HBO تنوي تحويل اللعبة لمسلسل مع الاحتفاظ بنفس القصة الأصلية لها، وهذا حسب تقرير لموقع The Hollywood Reporter.

 

يُذكر أن لعبة The Last of Us قد باعت أكثر من 17 مليون نسخة! في حين أن الجزء الثاني منها يلقى ارتقاب كبير من معظم اللاعبين حول العالم خاصةً أولئك الذين أعجبوا بالنسخة الأولى، أما عن المسلسل الجديد فلن يبتعد كثيرًا عن اللعبة وقصتها خاصةً أن مخرج اللعبة Neil Druckmann يعمل كمنتج منفذ ضمن فريق عمل المسلسل.

 

مسلسلة The Witcher
مسلسل The Witcher من بطولة هينري كافيل وإنتاج نيتفلكس.

مواضيع مشابهة

هل اجتاحت ألعاب الفيديو عالم المسلسلات؟

 

يأتي هذا الاهتمام لتحويل The Last of Us إلى مسلسل تلفزيوني بعد نجاح مسلسلات مثل Castlevania و The Witcher وهي مسلسلات مشتقة من ألعاب تحمل نفس الأسماء! هذا إلى جانب ألعاب أخرى شهدت محاولات عديدة لتحويلها لأفلام مثل Assassin’s Creed!

 

من الطريف أن The Last of Us تأتي من تطوير ستوديو Naughty Dog وهو ذاته المطور للعبة Uncharted والتي سيتم تحويلها لمسلسل تلفزيوني أيضًا من بطولة توم هولاند، مارك ولبيرج وأنتونيو بانديراس وهم أسماء ثقيلة في الوقت الحالي.

ما رأيك؟ وما هي أكثر لعبة تريد أن تراها في فيلم أو مسلسل؟ شاركنا الآن..

شارك المحتوى |
close icon