لقطات مسربة من داخل نظام بلاك بيري 10.3 توضح قدوم مساعد ظاهري شبيه بـ Siri

يُشاع ان بلاك بيري تعمل على نظام التشغيل الجديد بلاك بيري 10.3 والذي سيأتي محملاً بالعديد من الميزات الجديدة، وخمنوا ماذا تفعله بلاك بيري ايضاً؟! على ما يبدو انها تعمل على تطوير مساعد ظاهري خاص بها يشبه "سيري" الموجودة في الايفون – ولكن لم يُفصح عن اسمه بعد.

 

ومن خلال احدث التسريبات التي وصلت الينا، فيمكننا التعرف على بعض المزايا والتحسينات التي يمكن ان نتوقعها في نظام التشغيل الجديد بلاك بيري 10.3. حيث يبدو ان بلاك بيري تريد مواصلة اللعب مع الكبار، فنرى ان ابل لديها المساعد الخاص بها "سيري"، كما تمتلك جوجل واحد هي الاخرى، فضلاً عن الشائعات التي تشير الى ان مايكروسوفت تستعد لتقديم مساعدها الظاهري " Cortana" في تحديث الويندوز فون 8.1 القادم.

 

مواضيع مشابهة

ومع نظام البلاك بيري 10.3 الجديد، سوف يتمكن المستخدمين من تسجيل الفيديوهات بدقة 720 بيكسل بسرعة 30 و 60 اطار في الثانية. وبالإضافة لذلك، فسوف يمتلك تطبيق الكاميرا مؤقت، فضلاً عن ميزة التقاط الصور البانورامية و HDR في بعض الظروف المُحددة.

 

وتشمل الميزات الاخرى، ادخال تحسينات على الشاشة الرئيسية ولوحة المفاتيح، والبحث الذكي، وبعض التغييرات في التصميم وغيرها الكثير. هذا ولم تُعلن بلاك بيري بشكل رسمي عن وجود التحديث الجديد بالفعل، ولكننا سوف نعرف على مدار الايام القادمة سواء ما اذا كان صحيحاً ام لا.

 

شارك المحتوى |
close icon