لماذا انتشرت لعبة فورت نايت وذاع صيتها بشكل سريع؟

انتشرت لعبة فورت نايت على مستوى العالم بشكل أبهر حتى مطوري اللعبة، فلم يكن يتوقعها المصمم أن تكون لعبته في أيدي نسبة كبيرة جدًا من عشاق الألعاب حول العالم،لكنها اليوم من أشهر ما يتحدث عنه منصات الألعاب في كل مكان، فهي لعبة جماعية من ألعاب الإثارة والتشويق والحركة وهي ما يصبو إليه الكثير من محترفي الألعاب.

 

إليك أسباب انتشار لعبة فورت نايت حول العالم:

 

اللعبة مجانية على منصات مختلفة

 

أصبحت لعبة فورت نايت من أكثر الألعاب شعبية على مختلف منصات الألعاب الرقمية، فهي لا تكلف أي مالًا وعندما تفكر في جمهور اللعبة ستجد أغلبهم من الشباب الذين تتراوح أعمارعم بين 13 – 17 عامًا. تجد اللعبة متوافرة على منصات بلاي ستيشن وإكس بوكس والحواسب الشخصية.

 

لعبة فورت نايت من ألعاب المعارك وتنفيس الغضب

 

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية، تعتبر ألعاب المعارك التي تركز على الجانب المثير المتمثل في جمع 100 لاعب بمكان واحد على خريطة للنيل من بعضهم البعض هي الأكثر انتشارًا، فاللعبة تحتوي على نهب وأشكال مختلفة للأسلحة والمتفجرات والعناصر التي يمكنك الوصول إليها عبر الخريطة، وهناك عواصف قد تودي بحياة الجميع لذلك يجب على اللاعبين التعاون مع بعضهم لتكوين فرق تعتمد على بعضها في حماية الكل، ويفوز آخر اللعبة من يستطيع البقاء لآخر نفس.

 

كل ما تريد معرفته عن لعبة فورت نايت باتل رويال

 

مليئة باللعب والمرح

 

لا يقتصر الأمر على كون اللعبة من العاب المعارك والحروب الملكية ولكنها جمعت كذلك ألعاب إطلاق النيرات مع ألعاب البناء كذلك، فانت تبني مملكتك وتطلق النيران على الأعداء في لعبة واحدة. قبل لعبة فورت نايت كان المستخدم يسدد النيران على عناصر معينة لكن في فورت نايت يدمر المستخدم الأشجار والحجر والسيارات والمباني وهناك طرق أكثر إبداعًا للتغلب على أعدائك.

 

جوجل ستخسر 50 مليون دولار بسبب لعبة فورت نايت Fortnite! فما السبب؟

مواضيع مشابهة

 

اللعبة صديقة للشباب

 

تتميز اللعبة بجرافيك عالٍ ورسومات ممتعة وبسيطة، فهي لعبة بديهية لمن يهاب التعامل مع ألعاب الحروب والمعارك ويمكنك ممارستها مع أصدقائك، والخريطة ملونة وتتغير البيئة حسب ما يكون أمامهم من شمس أو قمر.

 

يتم مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية بكثرة

 

عادة ما تكون لعبة فورت نايت من أفضل 3 ألعاب مشاهدة وأكثرهم بثًا على منصة تويتش فهي تجذب عشرات وآلاف المشاهدين لساعات، وهناك قنوات تقوم بذلك وهي Ninja وTSM Myth وSummit1g وShroud ويتم تداولها في الميمات والمنافسات الكبيرة بين اللاعبين الكبار والتي تجذب قاعدة عريضة من المستخدمين.

 

تيم سويني: عقل لعبة فورت نايت المدبر ينفق أمواله للحفاظ على الغابات

 

مطوري فورت نايت يهتمون باللاعبين

 

يستجيب مطورو اللعبة لما يقترحه أو يطلقه اللاعبون من أفكار لتحسين اللعبة فهم دائمي التحديث حيث يتم تزويد الجميع بالتحديثات المناسبة لهم إذا كانت في صالح تقدم اللعبة إلى الأمام.

 

مجموعة متنوعة من الطرق لقتل أعدائك

 

هناك طريقة واحدة للموت في العاب اطلاق النيران أو السيوف وهكذا لكن في لعبة فورت نايت ستجد شخصيتك قادرة على بناء جدار من الطوب لحمايتك أو القفز من الأرض إلى السماء أو رمي القنابل أو استخدام سلاح الآر بي جي أو ركوب الصوايخ أو الاختباء لنصب كمين لأعدائك، فبدلًا من إثارة الغضب فهي تجلب الكثير من المرح.

 

شارك المحتوى |
close icon