لمستخدمي آيفون: تعرف على التطبيقات التي لن تعمل على iOS 11 قبل التحديث

بدأت شركة آبل فعليًا إرسال الإصدار الأخير من نظام تشغيلها الحصري، iOS 11 أمس (الثلاثاء 19 سبتمبر)، والذي يحمل عشرات المميزات الجديدة لهواتف آيفون واللوحيات آيباد.

 

 

وكانت آبل قد أعلنت عن الأجهزة التي ستصل لها نظام التشغيل الجديد، iOS 11 (تعرف على الأجهزة من هنا) على أن يبدأ الحصول فعليًا على التحديثات بداية من الأربعاء، ووجهت النصح للمستخدمين بالحصول على النظام الجديد بالطرق الطبيعية، وطالبتهم أيضًا بمراعاة تذكرهم لكلمة مرور حساباتهم وكلمة مرور الهاتف، بالإضافة إلى ضرورة معرفة طريقة أخذ نسخة إحتياطية من الملفات.

 

 

وكما هي العادة، في كل مرة تقوم آبل بتطوير نظام التشغيل الخاص بها، فإن هناك بعض التطبيقات التي لن تستمر بالعمل على الهاتف أو اللوحي بعد التحديث إلى iOS 11، حيث من الممكن أن تلاحظ توقف بعض الألعاب والتطبيقات خاصة تلك التي قمت بتحميلها في أول مرة على هاتفك بنظام iOS 10، إلا إذا جاء إليها تحديث.

 

مواضيع مشابهة

i (2)

 

وهناك طريقة للتعرف على التطبيقات التي لن تستمر بالعمل على iOS 11 وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات، ثم الإعدادات العامة General وبعد ذلك إلى معلومات نظام التشغيل About واختيار خانة التطبيقات Applications وهنا ستظهر قائمة بالتطبيقات والألعاب التي لن تعمل على النظام الجديد، وفي حال عدم ظهور أي محتوى، فهذا يعني أن تطبيقات جميعها ستعمل بشكل طبيعي بعد التحديث.

شارك المحتوى |
close icon