لن تصدق أرباح نينجا من فورتنايت في 2018

يبدو أن 2018 كان عاماً رائعاً لنينجا، حيث وصل إلى مستويات جديدة من النجاح والشهرة أثناء لعبه مع مغني الراب دريك لفورتنايت، كما حصل على جائزة The Game Awards gong لأفضل صانع محتوى في العام، حيث تبين أن لاعب سلسلة هيلو السابقة المحترف ربح 10 مليون دولار العام الماضي من فيديوهات فورتنايت.

وفي مقابلة له مع شبكة CNN قال إن 70% من عائداته تأتي من فيديوهات يوتيوب وTwitch عن طريق الإعلانات والشركات، أما الباقي فمن Wonga نتيجة لصفقاته مع شركات مثل ريد بول وأوبر Eats.

وأضاف أنه يقضي ما يقرب من 12 ساعة يومياً، وهو أمر سيء بكل تأكيد، فقضاء كل هذا الوقت في أي شيء بشكل يومي سيكون كافياً لجعلي أبدأ بالممل منه في نهاية المطاف.

وقد قال نينجا إنه لعب حوالي 4000 ساعة من فورتنايت في عام 2018، أي ما يعادل حوالي 140 يوم، أي أكثر من ثلث العام، وبالتأكيد لا توجد لعبة على الأرض ممتعة لدرجة لعبها لمثل هذه الفترة الطويلة، لكنه اضطر لذلك من أجل الحفاظ على عائداته الشهرية.

مواضيع مشابهة

كما كشف أنه يدرك أن فورتنايت قد تفقد قوتها في مرحلة ما وتصبح لعبة أقل قابلية لتحقيق المقابل المادي المناسب لمسيرته المهنية، فلا شيء يدوم إلى الأبد كما نعلم.

وفي الختام، قال نينجا لشبكة CNN أنه يحاول أن ينوع من مصادر دخله الخاص من خلال مساع أخرى مثل إنشاء خط ملابس خاص به يحمل ماركة نينجا.

اقرأ أيضاً: كم ربحت فورتنايت خلال 2018؟

شارك المحتوى |
close icon