لن تعتمد ساعة أبل على آيفون قريباً

كثرت الشائعات منذ فترة عن احتمالية دعم ساعة أبل القادمة لتقنية LTE وهو معيار الاتصال اللاسلكي لنقل البيانات بسرعة عالية جداً، لكن على ما يبدو أن الأمر قريباً من أن يبدو صحيحاً.

 

في مناقشة مبيعات السنة الأولى لساعة أبل الذكية، لاحظت صحيفة وول ستريت أن شركة أبل كان لديها صعوبة في تضمين اتصال خلوي في الإصدار 2.0 من ساعة أبل، وترتب على ذلك نية الشركة في أن الاعتماد على هواتف آيفون قد يكون له بعض الفوائد.

 

لن يحتاج العداؤون ومستخدمي الساعة الذكية إلى حمل هواتف آيفون الخاصة بهم أثناء ارتداء الساعة الذكية بعد الآنفقد يكون هناك الكثير من المهام المتاحة بعيداً عن آيفون، فلا داع للقلق حول الرسائل والإشعارات والمكالمات من الأصدقاء، فسوف يتم تحميل التطبيقات وتشغيلها بطريقة أسرع بدونها.

مواضيع مشابهة

 

على الرغم من أن الحديث عن هذه التقنية ودعم ساعات أبل الذكية لها ليس جديداً، لكن هناك ادلة متزايدة عن حقيقة دعمها القريب جداً، فقد قامت شركة أبل في الآونة الأخيرة بإصدار تطبيقاً جديداً في متجر أبل والذي يستخدم حزمة البيانات الخاصة بنظام watchOS 2 والذي من شأنه أن يجعل من السهل استخدام ساعة أبل بعيداً عن هواتف آيفون، بينما تستخدم ساعات أبل الذكية الآن شبكات واي فاي للاتصال وهذا قد يؤكد قدوم نظام watchOS 2 الخاص بساعة أبل الذكية مدعماً بخاصية الاتصال الخلوي.

 

 

شارك المحتوى |
close icon