لينوفو تدعم فكرة التصوير المحمول من خلال هاتف Vibe Shot

تحب لينوفو تحويل أجهزتها المحمولة إلى مصدر قوي للوسائط المتعددة. لعلكم تتذكرون اللوحي الرائع Yoga Tablet 2 Pro ذو الشاشة QHD، وبروجكتور العرض Pico projector، أو اللوحي المميز Yoga Tablet 2 الذي يمتلك القدرة على قبول الإدخال المتعدد. هذه الأجهزة المميزة تم الإعلان عنها في معرض CES 2015 الشهر الماضي، وفي هذه الأثناء تواصل لينوفو نفس الاتجاه مع Vibe Shot.

 

هذا الهاتف الجديد، يمتلك بنية قوية تشبه أجهزة Vibe Z التي تقدمها لينوفو، والتي تتميز بهيكل من الألومنيوم المصقول وإطار ملون. وتكمن القوة السرية لهذا الهاتف الجديد في كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل مع مستشعر BSI، وفلاش LED ثلاثي، وميزة تثبيت الصورة البصرية.

 

بمعنى آخر، Vibe Shot هو فكرة لينوفو عن الكاميرا التي تأتي على شكل هاتف، والتي توفر تصوير فوتوغرافي محمول ذو جودة جيدة بدون الحاجة لتكبير عدد الميجا بيكسل، ودون الحاجة لوجود عدد ضخمة ملتصقة بالهواتف أو الكاميرات.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بهاتف Vibe Shot، فنجد أنه يمتلك شاشة بحجم 5 انشات والتي توفر دقة عرض 1080 بيكسل، مع معالج Snapdragon 615 ثماني النواة، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، والتي يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة، فضلاً عن نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب.

 

وللأسف، لا نعرف متى ستقوم لينوفو بطرح الهاتف الجديد، ولكن بما أن MWC 2015 أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانطلاق، فمن المرجح أن نراه هناك بجانب مجموعة لينوفو التي ذكرناها في وقت سابق اليوم.

 

شارك المحتوى |
close icon