لينوفو تقدم مفاهيماً رائعة لأحذية رياضية وهواتف ذكية مرنة

بدأت شركة لينوفو الصينية في الظهور في الآونة الأخيرة وازداد عدد مستخدميها كثيراً عما كانت عليه في الماضي، وفي بعض المقاطع المرئية قدمت شركة لينوفو رؤيتها المستقلية للتقنيات القابلة للارتداء والتي وضّحت فيها أفكارها ومنتجاتها المستقبلية التي تنوي تقديمها للمستخدمين قريباً.

 

تعرض هذه المقاطع المرئية فكرة نموذج لأحذية رياضية ذكية وشاشات مرنة قابلة للنحناء مع بعض التقنيات والخدمات داخل المنازل الذكية التي تعمل تلقائياً بأدوات رقمية، وقد دعمت هذه الأجهزة بمحثات استشعار للحركة المقدمة من شركة انتل والتي تقوم بتتبع حركة المستخدمين وتقديم المعلومات الحيوية واللياقة البدنية الخاصة بالمستخدمين.

 

 

مواضيع مشابهة

يأتي الحذاء مزوداً بشاشة صغيرة في أعلاه والتي تقوم بالتعرف على بدء وتوقف النشاط الخاص بك مع مركز للشحن الاسلكي بأسفل الحذاء ويُمكن للبطارية أن تعمل بشكل مستمر ولمدة 10 أيام في حالة النشاط العادي أو 10 ساعات في حالة بذل مجهود رياضي غير عادي.

 

 

بينما يُظهر المقطع المرئي الآخر نموذجاً آخر لأفكار لينوفو المستقبلية والتي توضح شاشة مرنة أقرب ما يكون لهاتف ذكي على شكل سوار يتم تدويره حول المعصم مع طي بشكل أنيق كما يُظهر المقطع أيضاً مفهوماً لهاتف يمكن تكبير شاشته ليبدو وكأنه جهاز لوحي.

 

شارك المحتوى |
close icon