مؤسس آبل: لن أشتري آيفون X فأنا سعيد بهاتفي

أكد ستيف وزنياك، المبرمج الأسطوري والأب الروحي لأول جهاز حاسوب لشركة آبل، والمشارك في تأسيس الشركة، أنه لن يتوجه لشراء هاتف آيفون X التاريخي للشركة، فور إطلاقه في الأسواق، معربًا عن رضاه التام بالهاتف الذي يقتنيه الآن.

 

 

وتستعد شركة آبل لتلقي طلبات الحجز المسبق على هاتفها الجديد، آيفون X، الذي يأتي بمميزات لأول مرة تتواجد في هاتف لشركة آبل، مثل التخلص من زر القائمة الرئيسية، والاستعانة بقارئ الوجوه بدلًا من قارئ البصمات، بالإضافة إلى شاشة فائقة الجودة من نوع OLED، فضلًا عن معالج الشركة القوي A11 Bionic.

 

 

وتستعد شركة آبل خلال الوقت الحالي، لاستقبال طلبات الحجز المسبق على آيفون X بعد مرور أكثر من شهرين على حدث لكشف عنه، على أن تبدأ إرسال الشحنات إلى الأشخاص اعتبارًا من الشهر المقبل.

 

 

وقال وزنياك، خلال تواجده بمؤتمر التكنولوجيا والأعمال التجارية، أنه لن يشتري هاتف آيفون X بعد طرحه في الأسواق، رغم حرصه الدائم على اقتناء أحدث منتجات الشركة من الهواتف الذكية.

 

 

مواضيع مشابهة

وأوضح، بحسب تصريحات التي نشرها موقع “ماشابل”، أنه يفضل أن ينتظر قليلًا دون شراء آيفون X، لافتًا أنه سعيد بالهاتف الذي يمتلكه في الوقت الحالي، آيفون 8، مشيرًا إلى أن الهاتف الثامن من السلسلة لا يختلف كثيرًا عن آيفون 7 وآيفون 8 بالنسبة له.

 

هاتف آيفون 8
هاتف آيفون 8

 

وألمح وزنياك إلى أمر مثير، حيث قال أنه ليس متحمس بالشكل الكافي لاقتناء آيفون X بالرغم من المواصفات المميزة التي يأتي بها، ملمحًا أن حماسته التقنية تكمن في مكان آخر.

 

 

وأوضح مختتمًا، أن حماسه لا يتوجه نحو آيفون X أو أي هاتف ذكي آخر، وانما ينصب تركيزه في الوقت الحالي على تقنيات السيارات ذاتية القيادة.

شارك المحتوى |
close icon