ماذا تخبئ لنا سامسونج في مؤتمر MWC 2017

لقد أصبحنا على مشارف مؤتمر MWC 2017 وتستعد العديد من الشركات التقنية ومن بينها سامسونج للكشف عن عدد من منتجاتها، وستعقد سامسونج حدثاً صحفياً في 26 شباط/فبراير القادم الذي تنوي الكشف من خلاله عن عدد من الأجهزة الذكية.

 

فمن المتوقع أن تطلق الشركة جهاز جالاكسي تاب اس 3 وهاتف ذكي قابل للطي كما يعتقد أن تتطرق إلى جالاكسي اس 8 عبر مقطع فيديو ترويجي قصير، وسنستعرض في هذا المقال أبرز ما نتوقعه من سامسونج خلال هذا المؤتمر.

 

جالاكسي تاب اس 3

 

أوضحت العديد من التسريبات أن هذا الجهاز اللوحي سيتمتع بشاشة بحجم 9,7 بوصة بتقنية AMOLED ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وسيعمل بنظام اندرويد 7 نوجا.

 

ووفقاً للتقارير فسوف يتوافر هذا الجهاز إلى جانب قلم S Pen سيطلق بشكل مستقل، كما قد يمتلك الجهاز أربع مكبرات صوت وحساس لبصمة الإصبع.

 

الترويج لجالاكسي اس 8 وموعد الإطلاق

 

مواضيع مشابهة

رغم تأكيد الشركة الكورية لعدم نيتها الكشف عن جالاكسي اس 8 خلال مؤتمر MWC 2017 إلا أن التقارير رجحت قيام الشركة بعرض مقطع فيديو قصير حوله خلال حدثها المقبل.

 

الهاتف القابل للطي

 

في السنوات الماضية انتشرت معلومات حول قيام سامسونج بالعمل على هاتف قابل للطي وأوضحت آخر الشائعات أن الشركة قد تكشف عنه خلال مؤتمر MWC 2017 القادم، ولا يزال يتوجب على الشركة بالطبع تأكيد هذه المعلومات حول هذا الهاتف – الذي قد يحمل اسم جالاكسي اكس – وإلا فإن كل ذلك يبقى محض توقعات.

 

جالاكسي تاب برو اس 2

 

انتشرت في شهر شباط/فبراير تقارير أفادت بحصول جهاز لوحي من سامسونج برقم طراز SM-W727V على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية ورجح البعض أن هذا الرقم يعود لجهاز جالاكسي تاب برو اس 2.

 

وأوضحت الشائعات أن جالاكسي تاب برو اس 3 سيتمتع بنظام ويندوز 10 وشاشة بحجم 12 بوصة بتقنية Super AMOLED بأباعد Quad HD وسيعمل بمعالج من نوع Intel Kaby Lake وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon