ماذا نعلم عن هاتف ال جي القادم “جودي”

يبدو أن الهاتف الرائد القادم من ال جي والذي تطلق عليه الشركة اسم “جودي” سيطلق في شهر حزيران/يونيو القادم ومن المتوقع أن يتمتع بمزايا عالية ومواصفات رائدة.

 

نهاية G7

 

ومن الجدير بالذكر أن الاعتقاد السابق كان يفيد بأن موعد إطلاق هاتف ال جي G7 سيكون في شهر كانون الثاني/يناير إلى جانب جالاكسي اس 9، لكن التقارير في الشهر الماضي كشفت أن الشركة ستؤجل إطلاق هذا الهاتف بعد قرار المدير التنفيذي للشركة بإعادة تصميم الهاتف من جديد.

 

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف ال جي القادم في شهر نيسان/ابريل بعد أن أكد المتحدث الرسمي للشركة أن الإصدار التالي لهاتف ال جي G6 لن يحمل اسم G7.

 

ماذا نعلم عن هاتف جودي؟

مواضيع مشابهة

 

وفقاً للمسرب الشهير ايفان بلاس فإن الهاتف القادم لن يحمل اسم G7 وأن الشركة تتطلع لإطلاق هاتف ذكي في شهر حزيران/يونيو، وقد بين مصدر مطلع على ال جي أن الهاتف سيتمتع بتصميم مختلف كلياً حيث يعتقد أنه سيتمتع بشاشة بحجم 6,1 بوصة بتقنية MLCD+ التي تتميز بسطوع 800 نيت مع استهلاك أقل للطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع الشاشات الحالية.

 

إضافة لذلك سيتمتع جودي بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما سيمتلك في الجانب الخلفي كاميرتين بدقة 16 ميغابكسل ومقاومة للماء والعوامل الخارجية بمعيار IP68 وتقنية الشحن اللاسلكي.

 

وقد يكون من الغريب إطلاق هاتف اندرويد في شهر حزيران/يونيو لكن من المؤكد أن هاتفاً بهذه المواصفات سيجذب اهتمام الجميع.

شارك المحتوى |
close icon