مايكروسوفت تتيح للمطورين الرد على تعليقات مستخدمي تطبيقاتهم

 اعلنت رائدة البرمجيات الامريكية مايكروسوفت Microsoft اليوم عن نيتها اطلاق برنامج تجريبي جديد للمطورين على قاعدة برامجها و العابها Windows Phone Store, البرنامج سيتيح للمطورين الرد و التجاوب مع مستخدمي تطبيقاتهم الذين يعلقون علي هذه التطبيقات.

 

الشركة اعلنت ان البرنامج سيبدأ عبر تجربته على مجموعة صغيرة من المطورين و الذين تم اختيارهم مسبقاً, و في الغالب تم اختيارهم حسب مجالات التطبيقات التي يطوروها.

 

سيكون بامكان المطورين الرد على المعلقين من اجهزة Windows Phone 8 و Windows Phone 8.1 من داخل الولايات المتحدة الامريكية  فقط مبدئياً, على ان يعمّم  على الجميع  حول العالم, في وقت لاحق.

 

ما سيحدث فعليا هو ان المطور بعد ان يرسل الرد للمستخدم, سيستقبل المستخدم اشعاراً من مايكروسوفت عبر الايميل, و من ثم سيمتلك اربعة خيارات للرد:
 

اولاً: تجاهل هذا الايميل.

مواضيع مشابهة

ثانياً:الرد على المطور.

ثالثاً: تعديل تعليقهم الذي كتبوه سابقاً

رابعاً: مسح التعليق بالكامل.

مايكروسوفت علّقت على الامر قائلة:"الهدف من هذه الفكرة, هو تشجيع التطوير و جعل المطورين اقرب لمستخدمي تطبيقاتهم و السماح لهم بالتطوير بشكل اكثر فعالية" و حذرت مايكروسوفت من استخدام الامر للاعلان عن منتجات أو تطبيقات.جعل المطورين اقرب لمستخدمي تطبيقاتهم و السماح لهم بالتطوير بشكل اكثر فعالية" و حذرت مايكروسوفت من استخدام الامر للاعلان عن منتجات أو تطبيقات.

 

و تنوي مايكروسوفت تضخيم عدد المستفيدين من  القكرة من المطورين خلال مايو المقبل, و بالتاكيد فالاختيار يقع على المطورين الاكثر براعة و الذين يملكون معدل تحميلات مرتفع.

هل تفضل مايكروسوفت ويندوز فون على باقي الانظمة؟ شاركنا رأيك:
 

شارك المحتوى |
close icon