مايكروسوفت تحدث تطبيق سكايب ليدعم ايفون اكس

إذا كنت تمتلك هاتف ايفون اكس فإنك تعلم تماماً أن العديد من تطبيقات iOS لا تدعم هاتف ابل الرائد الجديد، لكن نظراً لأنه تم الإعلان عن هذا الهاتف منذ بضعة أشهر فإن العديد من المطورين بدأوا بمحاولة تعديل تطبيقاتهم كي تلائم شاشة ايفون اكس.

 

ومن بين الشركات التي انضمت مؤخراً إلى هذا الركب شركة مايكروسوفت التي أعلنت عن إطلاقها لتحديث جديد لتطبيقها سكايب على أجهزة iOS يدعم هاتف ايفون اكس، وهذا يعني بشكل أساسي أن مستخدمي سكايب سيتمكنون من الاستفادة من الشاشة كاملة عند استخدامهم للتطبيق.

 

وأكدت مايكروسوفت أيضاً أن تطبيق سكايب على iOS سيحصل على تصميم جديد ومميز إلى جانب وجود تحسينات مهمة في الأداء العام إضافة إلى عدد من السمات المميزة التي ستضيفها الشركة إلى التطبيق.

 

مواضيع مشابهة

ولذا، وسواءً كنت تمتلك هاتف ايفون اكس أو لا فإن هناك مزايا جديدة لكل مستخدم iOS في هذا التطبيق الجديد من سكايب، ومن الأفضل لك أن تقوم بتحميل التطبيق الجديد من خلال متجر التطبيقات App Store.

 

ومن الجدير بالذكر أن الحافة العلوية لايفون اكس والمخصصة لتقنية Face ID تؤثر على العديد من التطبيقات التي لا تبدو بشاشة كاملة، لكن بدأت العديد من الشركات بمحاولة ضبط التطبيقات لتتلاءم مع ايفون اكس.

شارك المحتوى |
close icon