مايكروسوفت تحدث مساعدها كورتانا على اندرويد

تستمر مايكروسوفت في إضافة المزايا والتحديثات الجديدة إلى مساعدها الرقمي الافتراضي كورتانا خصوصاً وأن الذكاء الصنعي لم يعد حكراً على مستخدمي ويندوز فون.

 

فقد كان مستخدمو اندرويد قادرين على تحميل كورتانا على أجهزتهم لبعض الوقت، ونظراً لأن إمكانية التعديل تعتبر واحدة من أهم الأسباب التي تدفع المستخدمين للميل نحو نظام جوجل بشكل أكبر من أنظمة التشغيل الأخرى فمن المنطقي أن تضيف مايكروسوفت المزيد من المزايا إلى مساعدها الافتراضي.

 

ويضيف التحديث الجديد إلى كورتانا خيار تعديل جديد حيث أصبح بإمكان الذين يستخدمون كورتانا على أجهزة اندرويد أن يتلقوا تحديثاً يتيح لهم إمكانية تعديل مساعدهم الرقمي من خلال اختيار لون مختلف.

 

مواضيع مشابهة

ولسوء الحظ لا يوجد سوى أربع ألوان متوافرة وهي البنفسجي والأزرق والأخضر والأسود، لكن الجميع سعيد بوجود ميزة جديدة مهما كانت بسيطة، من الواجب التنويه إلى أن التحديث لم يصل بعد إلى نظام iOS ولذا يبدو أن هذه الميزة ستكون حصرية على نظام اندرويد فقط في الوقت الحالي على الأقل.

 

وإذا لم تقم باستخدام كورتانا على هاتفك حتى الآن فيجب أن تعلم أن الذكاء الصنعي ليس متوافراً في جميع الدول وهو متوافق مع عدد محدد من الأجهزة.

شارك المحتوى |
close icon