مايكروسوفت تحدث مساعدها كورتانا

أطلقت مايكروسوفت مساعدها الشخصي الذكي على منصة اندرويد منذ أكثر من عام تقريباً، ورغم أنها لا تمتلك هذا العمق نفسه على منصة ويندوز فون إلا أنه متميز جداً على نظام اندرويد.

 

ومنذ إطلاقه الصيف الماضي تلقى كورتانا على اندرويد عدداً من التحديثات التي أضافت بعض المزايا والتحسينات، وفي الوقت الحالي تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 5 ملايين مرة على متجر Google Play الأمر الذي يدل على شعبيته الكبيرة بين مستخدمي اندرويد.

 

وتستمر الشركة في دعم كورتانا على اندرويد لإضافة التحديثات الجديدة والخيارات والتحسينات، وأكدت الأخبار الأخيرة إضافة صوت جديد للإشعارات في التحديث الجديد إلى جنب عمليات تذكير أكثر دقة على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد مارشميلو.

 

مواضيع مشابهة

وإضافة لذلك من المفترض أن يوفر كورتانا تحميل صفحات أسرع على أجهزة اندرويد إلى جانب طريقة لتحديث الصفحة عبر السحب إلى الأسفل، وإذا لم تكن قد جربت كورتانا حتى الآن فمن الأفضل لك أن تجربه خصوصاً وأنه متوافر بشكل مجاني لكن من الواجب التنويه إلى أنه يعمل فقط على الأجهزة بنظام اندرويد 4,1 أو أحدث.

 

ومن الواجب التنويه أيضاً إلى أنه من أجل إرسال الردود النصية من حاسوبك والحصول على الإشعارات يجب عليك أن تملك نظام ويندوز 10 بإصدار 1511 أو أحدث.

شارك المحتوى |
close icon