مايكروسوفت تحديث تطبيقات اوفيس على اندرويد

تم تحديث كل تطبيقات اوفيس الثلاثة على اندرويد من قبل مايكروسوفت التي أضافت إليها عدداً من المزايا والتحسينات الجديدة، والأمر الجديد المشترك بين هذه التطبيقات الثلاثة بعد التحديث هو أنها أصبحت متكاملة مع خدمة “بوكس Box”

 

هذا يعني أن المستخدمين سيصبحون قادرين على تعديل ملفات اوفيس مثل محاضرات باوربوينت بشكل مباشر من خلال حسابهم بوكس على باوربوينت، كما يعتبر دعم ميزة TalkBack أحد الإضافات التي أصبحت التطبيقات تتمتع بها إلى جانب تحسينات للوحة المفاتيح وغيرها من التقنيات المساعدة.

 

وبعيداً عن دعم بوكس أضافت مايكروسوفت أيضاً دعمأً Egnyte وWeyun اللتان تسمح للمستخدمين بالتخزين والوصول إلى ملفاتهم، ومن الجدير بالذكر أن المستخدمين سيحصلون الآن على إشعار عندما يتم إجراء أي مهام على ملفاتهم المشاركة.

 

مواضيع مشابهة

وقد تلقى تطبيق اكسل جدول خرائط جديد يقوم بتحويل البيانات الجغرافية إلى خرائط احترافية، كما أصبحت الملفات التي تحتوي على أزرار تحكم ActiveX قابلة للفتح.

 

من المفترض أن يضيف هذا التحديث الجديد عدداً من السمات والمزايا المتطورة إلى الروابط التشعبية على اكسل ما يتيح للمستخدمين إمكانية ضبط نص للرابط التشعبي بدلاً من عرض الرابط الكامل.

 

تتوافر التطبيقات المحدثة على متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميلها مباشرة من هناك.

شارك المحتوى |
close icon