مايكروسوفت تختبر تطبيقاً يعرض هاتفك الذكي على شاشة حاسوبك

رغم أن قسم الهواتف الذكية في مايكروسوفت لم يشهد نجاحاً إلا أن هذا لا يعني ألا تستمر الشركة بالمشاريع التي تحسن تجربة المستخدمين على الهواتف والحواسيب، حيث تعمل الشركة على تطوير تطبيق على نظام ويندوز 10 يحمل اسم “Your Phone” والذي سيساهم في تقليل الفجوة الأجهزة المحمولة والحواسيب.

 

وصرحت مايكروسوفت أن مستخدمي اندرويد سيستطيعون اختبار هذا التطبيق أولاً حيث سيصبح بإمكانهم سحب بعض الصور من هواتفهم وإسقاطها في تطبيقات أوفيس وغيره من تطبيقات ويندوز، وستضيف الشركة قريباً دعماً لمزامنة الرسائل النصية كما ستسمح لمستخدميها بمشاهدة إشعارات هواتفهم على حواسيبهم.

 

مواضيع مشابهة

وتنوي مايكروسوفت إطلاق إصدار من هذا التطبيق خاص بنظام iOS في وقت لاحق لكنها حالياً تعمل على اختبار هذه الميزة على اندرويد فقط، ومن المفترض أن يصل تحديث ويندوز 10 الذي يمتلك هذه الميزة خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر.

 

من الجدير بالذكر أن مفهوم بث محتويات الهاتف على الحواسيب ليس بالمفهوم الجديد لكن المثير للاهتمام أن جوجل مايكروسوفت لم تتمكن حتى الآن من التوصل لنظام مثالي يحقق ذلك، وبالطبع فإن هناك تطبيقات أخرى مثل AirDroid الذي يسمح لمستخدمي اندرويد بنقل الملفات بشكل لاسلكي من الهاتف إلى الحاسوب.

شارك المحتوى |
close icon