مايكروسوفت تخفض سعر اشتراك خدمتها السحابية OneDrive وتزيد من سعة التخزين المجانية الى 15 جيجا بايت

اعلنت مايكروسوفت اليوم عن خطط الاسعار والتحديثات الجديدة التي شهدتها خدمة التخزين السحابية OneDrive، والتي تشمل زيادة في سعة التخزين المجانية وخفض تكلفة المساحة الاضافية.

 

حيث كان مستخدمي OneDrive المجانيين يحصلون في السابق على 7 جيجا بايت من سعة التخزين عند تسجيل حساب جديد، ولكن الان اصبح بامكانهم تخزين ما يصل الى 15 جيجا بايت من الملفات دون دفع قرش واحد. وبالإضافة لذلك، فقد اوضحت مايكروسوفت ان مالكي اشتراك الاوفيس 365 سوف يحصلون على 1 تيرا بايت من مساحة التخزين كجزء من خطتهم المدفوعة.

 

اما مشتركي Office 365 Home (9.99 دولار شهرياً) سوف يحصلون على 1 تيرا بايت للشخص الواحد في الخطة التي تشمل 5 افراد. في حين ان مستخدمي Office 365 Personal (6.99 دولار شهرياً) و Office 365 University (79.99 دولار لمدة 4 اعوام) سوف يحصلون على 1 تيرا بايت لكل اشتراك.

 

مواضيع مشابهة

وتكملة للاعلان، فقد اشارت مايكروسوفت ايضاً انها سوف تخفض بشكل كبير من تكلفة شراء المساحات الاضافية على خدمتها السحابية OneDrive.

 

ففي السابق، كانت تكلفة شراء 100 جيجا بايت تبلغ 7.49 دولار في الشهر ولكن هذا سوف يتم خفضه الى 1.99 دولار في الشهر. في حين ان تكلفة شراء 200 جيجا بايت كانت سابقاً 11.49 دولار، والتي اصبحت الان 3.99 دولار شهرياً.

 

وقد اوضحت مايكروسوفت ان جميع هذه التحديثات سوف تكون نافذة المفعول في الشهر المقبل، وانه سيتم نقل العملاء الحاليين لهيكل التسعير الجديد تلقائياً.

 

شارك المحتوى |
close icon