مايكروسوفت تستخدم اختبارات مزورة للترويج لمتصفح ايدج

غالباً ما يكون المتصفح في نظام ويندوز سواءً كان إنترنت اكسبلورر أو متصفح ايدج الجديد محط السخرية لكنه يبدو أن الشركة تملك طموحات بالنسبة لمتصفح ايدج وهي تعمل بشكل جاهد لجعله متصفحاً أساسياً وشهيراً بين المستخدمين، إلا أن الشركة كانت في عجلة لتحقيق هذا الأمر بعض الشيء ما دفعها لاستخدام نتائج بعض الاختبارات المزيفة لجعل هذا المتصفح يبدو قوياً ومنافساً.

 

وحسب ما لاحظ موقع The Inquirer فقد قامت مايكروسوفت بإعادة إجراء بعض الاختبارات في سعي منها لإثبات جودة هذا المتصفح في زيادة عمر البطارية، ويبدو الاختبار مقبولاً في حال كنت تعتقد أن استخدام الإصدار البرمجي الأحدث من مايكروسوفت سيدفع بالأمور بشكل إيجابي نحو الشركة.

 

وتكمن المشكلة في الإصدار الذي يتم استخدامه من كروم فقد قامت جوجل مؤخراً بإجراء عدد من التحديثات وإضافتها إلى إصدار كروم 53 والذي يتمتع بساعتين إضافيتين إلى عمر البطارية بالمقارنة مع الإصدار السابق، لكن مايكروسوفت قامت بمقارنة متصفح ايدج مع الإصدار الأقدم من كروم.

 

مواضيع مشابهة

وكما نوه موقع The Inquirer فقد أجرت مايكروسوفت بعض الاختبارات على الإصدار الأحدث من المتصفح لكن النتائج الخاصة بالإصدار الأقدم هي التي أثارت الضجة.

 

ويعد هذا الأمر وصمة عار لمايكروسوفت خصوصاً وأن المقارنة بين أحدث إصدار من كل من ايدج وكروم تعطي الأفضلية قليلاً لايدج.

شارك المحتوى |
close icon