مايكروسوفت تصدر خدمة OneDrive بتحديثات جديدة

منذ فترة قصيرة أعلنت مايكروسوفت أنها ستغير اسم خدمتها SkyDrive إلى الاسم الجديد OneDrive . وها هي اليوم تصدر الخدمة باسمها الجديد OneDrive . وبالنسبة لعملاء SkyDrive الحاليين فليس عليهم أن يقلقوا إذ أن مايكروسوفت ستقوم بتحويلها أتوماتيكيا إلى الاسم الجديد . كما ستعمل التطبيقات الحالية أيضا مع هذه الخدمة بعد أن تم تغيير اسمها ، فقد أعلنت مايكروسوفت أنها ستقوم بتغيير اسم الخدمة اليوم بالنسبة لأنظمة ويندوز 8 وويندوز وفيستا وماك . وبالنسبة للهواتف و اصدارات Xbox و ويندوز 8.1 و أوفيس 2013 فإنها لن تتحول للاسم الجديد في الوقت الحالي ، ولكن مايكروسوفت تعمل حاليا على تغيير الاسم إلى الاسم الجديد للخدمة .

 

وقد قامت مايكروسوفت بعمل تحديثات جديدة لخدمة OneDrive ستمكن المستخدمين من الحصول على مساحة تخزين أكبر كأولئك الذين يستخدمون خدمة Dropbox . كما ستوفر مايكروسوفت مكافأة مقابل تحويل أصدقاء جدد للخدمة تصل إلى 5 جيجابايت مساحة تخزين ، إذ سيأخذ المستخدمة مساحة 500 ميجابايت عن كل صديق يدخل للخدمة عن طريقه . كما سيحصل الصديق أيضا على مساحة تخزين 500 ميجابايت مجانية . بالاضافة للمميزات الأخرى التي ستقدمها مايكروسوفت لمستخدمي خدمتها OneDrive .

 

مواضيع مشابهة

كما قدمت مايكروسوفت تحديثات أخرى لخدمتها OneDrive لاجهزة اندرويد ، مثل مميزات الاضافة التلقائية من الكاميرا للسماح لمستخدمي اندرويد بالاستفادة من سعة التخزين المجانية التي تبلغ 3 جيجابايت . كما تقدم الخدمة نفس السعة التخزينية لأجهزة iOS بالاضافة لامكانية اضافة الفيديوهات أيضا .

 

شارك المحتوى |
close icon