مايكروسوفت تطلق خاصية دعم الملحقات لمتصفحها الجديد إيدج

لطالما كانت عملية دعم الملحقات من المزايا الضعيفة عند مايكروسوفت في الكثير من خدماتها وبالتحديد في متصفحها إنترنت اكسبلورر، لكن مع متصفحها الجديد إيدج، يبدو أنها ستقدّم خدمة جديدة من نوعها لم يعدها مستخدمي ويندوز، ومن الآن أتاحت شركة مايكروسوفت لكل مستخدميها الذين قدّموا للحصول على النسخة الأولية من البرنامج الحق في محاولة استخدام متصفح إيدج الجديد مع دعم للعديد من الملحقات.

 

بالطبع الأمر ليس مفاجأة للجميع، فبطبيعة الحال قد قامت شركة مايكروسوفت من توفير الملحقات على الخريطة العامة لمتصفح إيدج، وبالرغم من ذلك لم يكن تحديد الوقت واضحاً من الشركة في إطلاقها لهذه الميزة.

 

تعلّلت مايكروسوفت لبطئها في إطلاق ذلك أنها تسعى لتوفير ملحقات آمنة لمستخدميها وعدم مساس هذه الملحقات بأمان المتصفح، وقد ذكرت الشركة ذلك حيث أكدت على أن أمان تطبيقاتها وبرامجها هو أولى اهتماماتها الآن، وهو الأكثر وثوقاً وأسرع المتصفحات التي عملت عليها مايكروسوفت حتى الآن، وهم على علم على سوء الخدمة التي قدموها لعشرين سنة حتى بلوغهم هذه اللحظة.

 

مواضيع مشابهة

ليس هناك الآن غير ثلاث ملحقات يُمكنك إضافتها لمتصفح إيدج، وهي مترجم مايكروسوفت، وحزمة التحسين من ريدت وإيماءات الفأرة، ويُمكن للمستخدمين الآن تثبيت الملحقات يدوياً لكن في المستقبل القريب سيتمكنون من تثبيت ملحقاتهم عبر متجر ويندوز.

 

هذه هي طريقة تثبيت الملحقات:

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon