مايكروسوفت تطلق هاتف Surface Duo بشاشتين ونظام أندرويد

 

تحاول الشركة الآن إظهار بصماتها على الهواتف المحمولة مرة أخرى، ولكن مع جهاز لم نره من قبل وهو هاتف Surface Duo بشاشة مزدوجة يشبه تمامًا جهاز سيرفس نيو التي أعلنت عنه اليوم ولكن بحجم أصغر.

 

عندما قامت مايكروسوفت آخر مرة ببناء هواتفها الخاصة، حصلنا على أجهزة لوميا 950 ولوميا 950 إل إكس وهو زوج من الهواتف الذكية التي كان من المفترض أن تبدأ مع عصر نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل، لكن في النهاية لم تتمكن الشركة من إتمام المهمة بنجاح.

 

اقرأ أيضًا >> الإعلان عن سيرفيس برو 7 مع منفذ USB-C

 

مواضيع مشابهة

بالطبع تعتبر التفاصيل أمر نادر في الوقت الحالي، لكن إليك ما نعلمه. يحتوي هاتف Surface Duo  على شاشة بحجم 5.6 بوصة على كل جانب واللتان يلتقيا مع بعضهما البعض بفض وجود مفصل بزاوية 360 درجة، ورغم أنه من السهل النظر إليه على أنه مجرد هاتف، فإن رئيس قسم الأجهزة بشركة مايكروسوفت قد أكد على أنه مناسب لكل شيء، وسيطلق أيضًا مع جهاز سيرفس نيو الأكبر في موسم الأجازات لعام 2020.

 

وخلال هذا الوقت قبيل الإطلاق للأسواق، سيقوم المطورين بإعداد تجارب أداء وتجربة الشاشة المزدوجة، وأقرب هاتف تمثيلي له هو جهاز جالكسي فولد من سامسونج.

 

اقرأ أيضًا >> هاتف Mudita Pure: هاتف بسيط يبقيك بعيدًا عن الإنترنت

 

وفقًا لمنصة وايرد، فإن هاتف سيرفس دو مدعوم بمعالج سناب دراجون 855 مع عمله بنظام تشغيل أندرويد، بخلاف أجهزة وهواتف مايكروسوفت السابقة. يبدو أن مايكروسوفت تحاول جذب شريحة الهواتف الذكية بدلًا من الاعتماد على شهرتها في أجهزة الحاسب فقط.

 

شارك المحتوى |
close icon