مايكروسوفت تعلن اطلاق التحديثات الجديدة لـ Xbox One و يمكنك استخدام KeyBoard بعد التحديث

اعلنت مايكروسوفت Microsoft  اليوم انها ستبدأ مباشرة باطلاق التحديثات الجديدة لجهاز العابها الرائع اكس بوكس ون Xbox One, و يأتي توقيت هذا التحديث بعد ثلاثة ايام من الوقت الذي كانت مايكروسوفت قد توقعت اطلاق التحديثات به. و كانت اول التحديثات –السابق لهذا التحديث- قد انطلق قبل حوالي الشهرين و عالج بعض المشاكل الصغيرة.

 

 و هذه بعض الاضافات و المعالجات التي سيعالجها الحديث الحالي:

 

– يمنحك التحديث الجديد القدرة على معرفة و ادارة سعة التخزين الخاصة بجهازك, ستتمكن من معرفة المساحة التي تشغلها تخزيناتك, يمكنك معرفة حجم كل ما قمت بتحميله. قائمتا الالعاب و التطبيقات My Games  و My Apps تم فصلهما لقوائم منفصلة و يمكنك تفصيلهم اكثر بطريقة سهلة لو احببت. كما يمكنك اعادة ترتيبهم حسبما تريد كما ان التحديث الجديد سيتابع التحديثات الجديدة تلقائياً

مواضيع مشابهة

– علامة شحن البطارية ستعود مرة اخرى, يمكنك من جديد معرفة حجم شحن البطارية من الصورة الرئيسية و كم من الوقت ستبقى حتى موعد نفاذها.

– مع التحديث الجديد سيكون بامكانك ربط اي لوحة مفاتيح عبر وصلة الربط USB مع جهاز اكس بوكس ون خاصتك

 

و سيستفيد مستخدمي ميزة الـ Instant On من ميزة التحديث التلقائي, حيث سيتم التحديث تلقائياً اثناء ما يكون الجهاز في غير وضع التشغيل, و ميزة Instant On هي ميزة وضع الجهاز في الاستخدام الاقل للطاقة على ان يبدأ العمل بعد قول Xbox اما باقي المستخدمين فعليهم التحديث يدوياً, و للتذكير فـ مايكروسوفت اعلنت انها ستطلق التحديث القادم في الرابع من مارس.

 

شارك المحتوى |
close icon