مايكروسوفت تكشف عن شعار متصفح إيدج الجديد في تصميم عصري

 

قامت شركة مايكروسوفت بتحديث شعار متصفح إيدج القائم على منصة كروميوم، وقد كشفت شركة البرمجيات العملاقة النقاب عن أيقونة إيدج منذ أكثر من 4 سنوات، ومن الإنصاف أنه شعار تمسك بماضي انترنت اكسبلورر.

 

كشفت مايكروسوفت عن الشعار الجديد كجزء من لعبة متصفح مصغرة جديدة مخفية في أحدث إصدارات كناري من إيدج، ويبدو الشعار وكأنه موده، ويتضمن أسلوب تصميم فلونت مماثل لرموز أوفيس الجديدة للشركة.

 

اقرأ أيضًا >> متصفح مايكروسوفت إيدج يقدم ميزة منع التتبع أثناء التصفح

 

يوضح الشعار كذلك حرف e لكنه بعيد كل البعد عن التصميم القديم لمتصفح إنترنت إكسبلورر ويبدو أكثر حداثة نتيجة لذلك، ومن الواضح أن مايكروسوفت قد انطلقت من التقاليد إلى إصدار كروميوم جديد يحمل شعار إيدج وسيكون من المثير للاهتمام معرفة سبب اختيار الشركة لهذا التصميم المحدد.

 

مواضيع مشابهة

https://twitter.com/VishnuNath/status/1190736893211578368

 

كُشف عن شعار متصفح إيدج في عملية مطورة معقدة حيث قام موظفو مايكروسوفت بنشر بعض الأدلة الخفية لسلسلة من الألغاز والصور، وكان على من يحل اللغز أن يكون أيقونة ثلاثية الأبعاد للمتصفح، وذلك بفضل شفرة نموذج Obj التي كانت مخبأة في الصور، وكل ذلك أدى إلى سلسلة من الكلمات المكتشفة في سبعة أدلة والتي تم إدخالها بعد ذلك في أكواد جافا سكريبت برمجية على موقع المتصفح.

 

اقرأ أيضًا >>  إلى أي مدى يختلف متصفح إيدج الجديد عن مشروع كروميوم؟

 

تشبه لعبة التزحلق السرية في متصفح إيدج لعبة سكاي فري وهي لعبة تزحلق كلاسيكية تم إصدارها كجزء من حزمة الترفيه في نظام التشغيل ويندوز عام 1991 ويمكنك استخدام لوحات مفاتيح WASD للتنقل وتجنب العقبات أو التقاط الصور أو زيادة السرعة وهكذا.

 

ننتظر الآن معرفة موعد إطلاق مايكروسوفت للإصدار النهائي من متصفح كروميوم، فقد أطلقت الشركة نسخة تجريبية مرة اخرى في أغسطس، وظهرت نسخة مستقرة على الويب مؤخرًا، وتعقد مايكروسوفت مؤتمر Ignite في أورلاندو خلال الأسبوع المقبل، وبالنظر إلى شعار الجديد، فمن المحتمل أن نسمع المزيد عن تاريخ الإصدار قريبًا.

 

شارك المحتوى |
close icon