مايكروسوفت تُطلق حزمة أوفيس 2019 لنظامي ويندوز وماك

أطلقت شركة مايكروسوفت حزمة أوفيس 2019 لنظامي التشغيل ويندوز وماك اليوم، وقد أطلق هذا التحديث الجديد للأعمال التجارية والأفراد الذين لم يفضلوا خدمات مايكروسوفت أوفيس 365 من خلال تحديثات الميزات الشهرية.

 

يشكل برنامج أوفيس 2019 مجموعة فرعية من الميزات التي أضيفت في خدمة أوفيس 365 على مدار الثلاث سنوات الماضية، ويتضمن تحديثات لجميع برامج الحزمة بما في ذلك وورد واكسل وباور بوينت وأوتلوك وبروجيكت وأكسيس وبابليشر.

 

تقدم الحزمة الجديدة تجربة آمنة وقليلة التكلفة لجميع المستخدمين غير المستعدين لتفعيل الخدمات السحابية في أعمالهم وستحتوي النسخة على كافة التحديثات والمميزات الخاة بالنسخة الأخيرة للأوفيس.

 

مواضيع مشابهة

قد يكون الاختلاف الرئيسي بين حزمة أوفيس 2019 وأوفيس 365 أن الأولى ستستطيع شرائها لمرة واحدة فقط ولن تستطيع الاستمتاع بأي تحديثات بعد إتمام عملية الشراء، أما عن الثانية فهي خدمة تعتمد على الاشتراك حسبما تريد ولكنها تستقبل جميع التحديثات والإضافات لأي أدوات جديدة فهي تعتمد على الخدمة السحابية من مايكروسوفت.

 

ستجلب شركة مايكروسوفت وضع التركيز إلى برنامج وورد إلى جانب مترجم جديد وتحسينات إمكانية الوصول مع انتقالات مورف ونماذج ثلاثية الأبعاد وإمكانية تصدير فيديوهات 4K إلى برنامج باور بوينت.

 

بالإضافة إلى هذه التحديثات الفردية الجديدة سيتم إصدار البرامج Exchange Server 2019 و  Skype  2019 و SharePoint Server 2019  و  Project Server 2019للأعمال في الأسابيع القليلة القادمة وستُتاح حزمة أوفيس 2019 من اليوم لكن للأعمال التجارية فقط أما عن المستهلكين العاديين ورجال الأعمال الآخرين فسيُتاح لهم في الاسابيع القليلة القادمة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon