مايكروسوفت ستمنحك هاتف لوميا 1020 أو 1520 مقابل هاتفك Galaxy S2 , iPhone 4

كنا قد كتبنا من قبل عن عرض مايكروسوفت Microsoft المتوقع الجديد الذي سيشتري منك هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مقابل 250$, و بالفعل, العرض الأول قد طفا للسطح, و يمكنك الآن الحصول على هاتف ويندوز فون Windows Phone طراز نوكيا لوميا Nokia Lumia 1020 أو Nokia Lumia 1520, مقابل هاتفك iPhone4 ,iPhone 4S , Galaxy S2

 

 

و كما يظهر في الإعلان الطريف, فـ مايكروسوفت تضع تفاحة أبل و روبوت أندرويد في سلة المهملات. العرض سينتهي في الثاني من مارس المقبل أو "مع نفاذ الكمية", و من بين العبارات التي جاءت في إعلان مايكروسوفت اخترنا لك:

 

 

مواضيع مشابهة

"و للاستفادة من العرض يجب أن يكون هاتفك الذي ستبيعه مفتوحاً و يعمل بشكل جيد و لا يفتقد لأي جزء من أجزائه, كما يجب إلا يكون به خدوش أو بقايا مائية او ما شابه, كما يجب ألا يكون محمياً بكلمة سر و يجب أن تحضر معه اكسسواراته الأصلية من شاحن و سماعات. و بعد ذلك ستستفيد من هاتف نوكيا لوميا 1020 أو نوكيا لوميا 1520 مع عقد لمدة سنتين مع شركة الاتصالات قابلة للتجديد".

 

 

و هذه فرصة جيدة للذين يملكون هواتف لا يستخدمونها كثيراً للحصول على هواتف نوكيا لوميا المميزة, للأسف فالعرض بالطبع في الولايات المتحدة و كندا فقط, كذلك للأسف, فـ مايكروسوفت لا تمتلك عدداً كبير من المتاجر, لذا عليك البحث عن أقربها إليك.

 

شارك المحتوى |
close icon