مبيعات جالاكسي إس 6 قد تخيب آمال سامسونج

بالرغم من ردة الفعل الإيجابية والقبول الكبير بين المستخدمين اللذين رافقا إطلاق هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج إلا أن المبيعات لم ترقى إلى مستوى توقعات العملاقة الكورية.

 

فوفقاً لتقرير جديد نشره موقع BusinessKorea فإن بعض المصادر المطلعة تعتقد أن الأرباح ستكون أقل من المتوقع في الربع الثاني من عام 2015 وعلى الرغم من أن المحللين اعتقدوا في السابق أن مبيعات جالاكسي إس 6 ستعيد سامسونج إلى بر الأمان إلا آخر الأرقام أظهرت انخفاض أرباح سامسونج بمعدل 24% سنة بعد سنة منذ الربع الثاني من عام 2014.

 

مواضيع مشابهة

وفي الوقت الحالي أصبح الاهتمام الأكبر منصباً على الجهاز القادم جالاكسي نوت 5 والذي من المفترض أن يقتبس بعض الجوانب التصميمية من جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج، وبما أن التوقعات تشير إلى أن أيفون 6 إس لن يشكل تطوراً كبيراً عن أيفون 6 و أيفون 6 بلس فإن هذه هي الفرصة الأفضل لسامسونج من أجل تثبيت أقدامها في سوق الهواتف الرائدة.

 

ولم تقم سامسونج حتى الآن بنشر أي تفاصيل أو معلومات رسمية حول هاتف جالاكسي نوت 5 لكن التسريبات الأخيرة رجحت أن يتمتع الهاتف بشاشة بحجم 5,9 بوصة بدقة 2K وبطارية بسعة 4100 ميلي أمبير ومعالج متطور ثماني النوى.

شارك المحتوى |
close icon