مجلة تقنية مرموقة: جلاكسي J7 أفضل من آيفون 8

رجحت مجلة Consumer Reports الشهيرة، كفة تفوق هاتف شركة سامسونج المتوسط، جلاكسي J7 على هاتف آبل الرائد، آيفون 8 ، وأوصت المستخدمين بشراء الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد، وذلك بعد قيامها بعمل مراجعات وتقييمات للهاتفين، برفقة هاتفي جلاكسي S8 وS8 بلس.

 

ووفقًا لما نشره موقع FoxNews نقلًا عن مجلة Consumer Reports فإن هاتف جلاكسي J7 يتفوق على آيفون 8 الأخير من آبل، حيث منحت المجلة نفس التقييم 80/100 لكلا الهاتفين، إلا أنها في الوقت نفسه تنصح المستخدمين بشراء هاتف سامسونج.

 

 

سامسونج أطلقت جلاكسي J7 ضمن فئة الهاتف المتوسطة الخاصة بها، في حين تمتلك الشركة هاتفين رائدين في الأسواق هما؛ جلاكسي S8 وS8+ اللذان خضعا كذلك لاختبارات وتقييم من المجلة نفسها، بدرجة 82/100 لكلا الهاتفين.

 

مواضيع مشابهة

وذكر التقرير، أن تفضل المجلة التقنية لهاتف سامسونج المتوسط J7 على آيفون 8، بالرغم من تساوي الهاتفين في التقييم الخاص بها؛ جاء بسبب عمر البطارية الذي يتفوق فيه هاتف سامسونج على آيفون 8، وكذلك بسبب جودة المكالمات.

 

 

وخلال التقرير، أوصت المجلة الأشخاص الذين لا يرغبون بالحصول على جلاكسي J7، بعدم شراء آيفون 8 أيضًا، وفضلت المجلة للمستخدمين شراء أحد هاتفي سامسونج جلاكسي S8 أو S8 بلس أو هاتف إل جي، G6، خاصة في ظل أسعار الهواتف المتواجدة في الأسوق واقترابها كثيرًا من هاتف آبل الأخير.

 

ومن الجدير بالذكر، أن هاتف آيفون 8 لم يحقق النجاح المنتظر في عمليات البيع منذ إطلاقه في الأسواق، وتراجعت مبيعاته بشكل ملحوظ مقارنة بالإصدارات السابقة من الهاتف، إلا أن التوقعات تشير أن السبب في عدم نجاح مبيعات الهاتف، ترجع إلى انتظار المستخدمين للهاتف المميز الذي رافقه في حدث الكشف، آيفون X الذي سيتم إطلاقه في الأسواق خلال شهر نوفمبر المقبل.

شارك المحتوى |
close icon