مخبر سري لابل خاص بسيارتها Apple Car

تعمل ابل بشكل جدي حالياً على إطلاق منتج جديد لم تقم بإطلاقه في السابق وذلك في حال كانت التقارير التي نشرت سابقاً صحيحة، والآن انتشر تقرير جديد قد يكشف عن مخبر سري يعمل فيه موظفو ابل ويجرون أبحاثهم على هذا المنتج الجديد.

 

وقد توقع مستخدمو ابل أن هذا المخبر السري مرتبط بمشاريع ابل الخاصة بسيارتها Apple Car، ووفقاً لموقع Frankfurter Allgemeine Zeitung فإن هذا المخبر موجود في برلين يوجد فيه 15-20 موظفاً يملكون خلفية مسبقة عن الهندسة والبرمجة والمبيعات ويعملون على تصميم سيارة ستطلق بعد بضعة أعوام.

 

ويتصف هؤلاء الموظفون بأنهم في سن الشباب ويملكون عقلية مبدعة ويعملون بالإضافة إلى تصميم السيارة على إيجاد الشركات التي يمكن لابل التعاون معها في ألمانيا ودراسة الشركات المنافسة.

مواضيع مشابهة

 

من المتوقع أن تطلق سيارة Apple Car في عام 2019 أو 2020 لكن من غير الواضح ما إذا كانت الإصدارات الأولى من هذه السيارة بمزايا خاصة بالقيادة الذاتية كما أفادت التقارير السابقة.

 

وقد يتم تجميع السيارة من قبل شركة Magna التي تعود ملكيتها إلى الملياردير Frank Stronach، وتقوم الشركة بتصميم قطع خاصة بسيارة BMW ومرسيدس لكنها لم تعلق على موضوع سيارة ابل، وقد أفادت التقارير السابقة بأن BMW قد ترغب في تصميم أول سيارة ستطلقها ابل.

شارك المحتوى |
close icon