مراهق يستخدم طائرة فانتوم ذكية في مكافحة الجريمة

استخدم مراهق بعمر الرابعة عشر طائرة فانتوم ذكية لمطاردة أحد المجرمين الذين قاموا بسرقة أحد القوارب، وذلك حينما حاول اللصوص في خليج إلجر على جزيرة كامانو بمحاولة سرقة أحد القوارب من أمامه.

 

حينما كان كريس هاريس وديقه يقضيان الأجازة في منطقة خليج سان فرانسيسكو في منزل العطلات الصيفية العائلية وقاموا بربط قاربهم في العوامة الخاصة بهم استيقظوا باليوم التالي على أصوات زورق بالقرب منهم وعندما نظروا من النافذة أدركون أن قاربهم يتم سحبه في طريق آخر غير الذي كانا ينويان السير به.

 

قام الصبيان باستدعاء الشرطة ولكن هاريس قام بدوره الذكي حيث استخدم طائرة فافنتوم الذكية الخاصة به والتي حصل عليها من والديه لمطاردة السارقين، حيث قام هاريس بالتحليق بطائرة فانتوم الذكية الخاصة به أعلى اللصوص وقاموا بالتقاط صور لهم، وكانت الطائرة على ارتفاع عشرين قدماً منهم.

مواضيع مشابهة

5d4bfa88-4f79-11e6-9017-8877e711a516-1560x849

بعد تفكير طويل استطاع هاريس تعقبهم، فلم يكن ليستطيع الإمساك بهم والتعرف عليهم إلا إن كان معهم قارباً آخر للحاق بهم، لكنه استخدم طائرة ذكية لتعقبهم بذكاء، على الرغم من أنه لم يتعرف على السارق الذي تم التقاط صوراً له عن بعد، إلا أن الشرطة استطاعت تعقب طريقه وتمكنت الشرطة من القبض على أحدهم.

 

اعتقل السارق والذي كان مشتبهاً في جرائم عدة وحيازة ممتلكات مسروقة ولم يتوقع الشاب أن الطائرات الذكية يُمكن استخدامها في مكافحة الجريمة.

 

شارك المحتوى |
close icon