مزيج عالٍ من القدرة والكفاءة في سيارة شفروليه تاهو 2015

كشفت شفروليه النقاب عن سيارتها الرياضية والجديدة كلياً تاهو 2015، والتي تمتاز بمزيج رائع بين التصميم العصري الحديث والقدرات العالية جنباً إلى جنب مع الأداء الاسطوري.

 

ببساطة، فإنّ تاهو 2015 الرائدة والجديدة كلياً تقدم تجربة قيادة فاخرة في أي مكان ولأي غاية.

 

10.2 لتر / 100 كم على الطريق السريع

 

الأمر يبدأ مع محرك EcoTec3 V8 ذو سعة 5.3 لتر الرائع، والذي تم إعادة تصميمه بالكامل ليولّد قوة أعلى، ممّا يعني توفيراً أكبر في استهلاك الوقود مقارنة مع أيّة سيارة كبيرة رياضية متعددة الاستخدامات.

 

إنّ المحرك القوي والكفؤ EcoTec3 V8 ينتج قوة حصانية تبلغ 355 حصان وعزم مقداره 519 نيوتن متر، ممّا يمنح الثقة المطلقة والسيطرة الفائقة أثناء أي نوع من القيادة.

 

وبحسب تقديرات وكالة حماية البيئة فإنها تقدم استهلاكاً في الوقود يقدر بـ 10.2 لتر / 100 كلم، وذلك دون التضحية بالأداء.

 

وقود مضغوط

 

يعمل نظام الحقن المباشر على تحديد معايير دقيقة لمقياس ضغط الوقود الواجب حقنه ضمن كل اسطوانة لتعزيز القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود مع تقليل الانبعاثات الناتجة.

 

إدارة الوقود النشط

 

 

عند القيادة بسرعات مستقرّة، وعند عدم الحاجة لكامل قوة المحرك فإن نظام إدارة الوقود النشط يعمل على تحييد عمل 4 اسطوانات في محرك EcoTec3 V8، بالمقابل فعند استشعار الحاجة إلى كامل القوة

سيعمل نظام AFM على إعادة تشغيل كامل الأسطوانات.

مواضيع مشابهة

 

الإنتاجية المثلى

 

التوقيت المتغاير للصمامات يعمل على ضمان أداء تاهو بأفضل قوة وكفاءة ممكنة، حيث يعمل هذا النظام على تعديل توقيت الصمامات بشكل مستمر ليبقي محرّك EcoTec3 يعمل بأفضل أداء انتاجي مع الحفاظ على تقليل الانبعاثات في نفس الوقت.

 

نظام تعليق أقسى وأخف وزناً

 

 

تقدّم تاهو 2015 نظام تعليق أخف وزناً وأكثر قساوة للمساعدة على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وبالتالي ضمان الحفاظ على القيادة الرائعة والسيطرة الكبيرة التي اشتهرت بها سيارات الدفع الرباعي من شفروليه.

 

بفضل المكونات الأخف وزناً فإنّك لن تضطر أن تضحي بقدرة الأداء، فتاهو 2015 تقدّم أكبر قدرة قطر تصل حتى 3,856 كغ، وهي كافية لقطر مركبتين على الأسطح القاسية.

 

العجلات تطغى على المشهد

 

 

صُنعت تاهو 2015 لتلبّي طموحاتك مع عجلات الألومنيوم المصقولة ذات الـ 20 إنش، كما تتوفّر عجلات الألومنيوم الكرومي قياس 20 إنش أوعجلات الألومنيوم قياس 22 إنش مع الطلاء الممتاز وتطعيمات الكروم ذات المظهر الحديث.

 

 

ولأنّ شفروليه تسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها في المنطقة العربية، فهي تقدّم فرصة للحصول على قيادة تجريبية لسيارة تاهو 2015، كل ما عليك هو تعبئة بعض البيانات في هذه الصفحة ليقوم وكلاء شفروليه للاتصال بك فيما بعد وتحديد موعد للحصول على هذه التجربة.

شارك المحتوى |
close icon